طريقة حرق الدهون وأسباب الفشل في فقدان الوزن - أجي تستافد | معلومات عامة مقالات والفيديوهات | Ajitstafd

طريقة حرق الدهون وأسباب الفشل في فقدان الوزن

طريقة حرق الدهون  وأسباب الفشل في فقدان الوزن

وتتأثر عملية فقدان الوزن جداً بالتفاصيل, قد تحرم نفسك من الأطعمة المفضلة لديك واتباع النظام الغذائي الخاص بك تماما, ولكن للأسف كنت لا ترى نتائج جيدة.

في بعض الأحيان قد تفشل في فقدان الوزن بسبب الأخطاء الطفيفة التي تقوم بها دون ملاحظة. إذا كانت خطتك تحتوي على أي من هذه المشاكل، قم بتصحيحها حتى تتمكن من إنقاص الوزن والوصول إلى هدفك.

1- اتباع النظام الغذائي لفترة طويلة جدا:

1- اتباع النظام الغذائي لفترة طويلة جدا:

إذا كنت دائما ترك الطاولة وكنت جائعا جدا، وهذا يجب أن يتغير.

ويرجع ذلك إلى أن حالة الجوع الدائم الخاص بك قد تبطئ عملية التمثيل الغذائي الخاص بك. على الرغم من أنك تستهلك سعرات حرارية أقل، فإنك تحرق أيضًا بعض السعرات الحرارية.

لذلك، أنصحك أن تأخذ قسطا من الراحة من اتباع نظام غذائي لمدة أسبوع أو أسبوعين ولا تخافوا من السعرات الحرارية التي قد تكسب. تذكر أنك تتراجع خطوة واحدة فقط للحصول على نتيجة جيدة على المدى الطويل.

2. لا تزن وجبات الطعام الخاصة بك بشكل صحيح:

2. لا تزن وجبات الطعام الخاصة بك بشكل صحيح:

هذا هو بلا شك واحدة من أهم الأسباب التي قد تعوق لك.

عند إعداد وجبات الطعام الخاصة بك التعامل معها نسبيا. إضافة ملعقة من هذا وملعقتين كبيرتين من ذلك.

على سبيل المثال، ملعقة كبيرة واحدة من زبدة الفول السوداني قد تصل إلى 100 سعرة حرارية، إذا قمت بارتكاب نفس الخطأ مع الأطعمة عالية السعرات الحرارية مثل اللحوم والأسماك، فلن تكون قادرة على فقدان الوزن.

لذلك، حدد بالضبط كم من السعرات الحرارية التي تحتاج إليها واستخدام التوازن لجعله أسهل وتقدير كم من المواد الغذائية التي تحتاجها لكل وجبة في يومك.

3. لا تعدل باستمرار النظام الغذائي الخاص بك:


إذا كنت تحقق نتائج جيدة باتباع نظام غذائي مناسب تهانينا لك. ولكن لا يمكنك الاستمرار في القيام بنفس الشيء الذي بدأته وتوقع نفس النتائج.

لسوء الحظ، جسمك لا يعمل بهذه الطريقة، والجسم يتغير نفسه استجابة لخطتك.

عندما يلاحظ الجسم أنك تستهلك كمية صغيرة من السعرات الحرارية، فإنه يتكيف مع هذا الوضع ويبدأ في استهلاك أقل للحفاظ على مصادر الوقود القليلة لأداء المهام اليومية الخاصة بك.

لذلك, تغيير استراتيجية حرق الدهون الخاصة بك, سواء باستخدام خطة نظام غذائي آخر أو بعض التغيير في نظام ممارسة أو توقيت وجبات الطعام.

قد تكون بعض التغييرات مفيدة في تحفيز الجسم على حرق المزيد من السعرات الحرارية.

4 - الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية من أجل حرق السعرات الحرارية فقط:

4 - الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية من أجل حرق السعرات الحرارية فقط:

ليس هناك مشكلة الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية لفقدان الوزن إلا عندما يكون هذا هو هدفك الوحيد.

إذا كنت تبحث عن فقدان الوزن, كنت أكثر عرضة للاعتماد أساسا على القلب لأن هذا الأسلوب, في رأيك, يساعدك على حرق الكثير من السعرات الحرارية بالمقارنة مع رفع الأثقال.

وهكذا, يمكنك تجاهل رفع الأثقال على الرغم من فوائد رفع الأثقال في حرق الدهون في الجسم تماما وإعادة تشكيل جسمك والعضلات المتنامية.

إذا كنت تعتمد بالفعل على القلب وتجاهل تمارين رفع الأثقال، وهذا خطأ لأنك تحرم نفسك من فوائد بعض التمارين المركبة، والتي أثبتت العديد من الدراسات قدرتها على حرق الدهون في الجسم كله لأنها تستهدف عددا كبيرا من العضلات والمفاصل في نفس الوقت, وإفراز التستوستيرون, مما يساعد في تقليل نسبة الدهون في الجسم, وسوف تحصل على هيئة ضئيلة ورائع.

ليست هناك تعليقات

شكراً لك على زيارتك نتمنى أن ينال إعجابك لاتحرم أصدقائك من المعلومة .

يتم التشغيل بواسطة Blogger.