حمل الان تطبيق يوتيوب مخصص للأطفال Youtube Kids - أجي تستافد | معلومات عامة مقالات والفيديوهات | Ajitstafd

حمل الان تطبيق يوتيوب مخصص للأطفال Youtube Kids

 حمل الان تطبيق يوتيوب  مخصص للأطفال Youtube Kids
 حمل الان تطبيق يوتيوب  مخصص للأطفال Youtube Kids

اذا كنت تترك الأطفال كثيراً داخل المنزل، وتخشى عليهم من استخدام اليوتيوب بطريقة غير صحيحة، فلا داعي للقل من اليوم، مع تطبيق اليوتيوب المخصص للأطفال Youtube Kids .

ما هو تطبيق Youtube Kids:

تم تصميم تطبيق يوتيوب الأطفال  من قبل شركة جوجل، للمحافظة على الأطفال من المشاهدات التي قد لا تناسب أعمارهم، مثل مشاهدات العنف، أو بعض المشاهدات الإباحية، التي لا تناسب المرحلة العمرية، حيث يعمل التطبيق من خلال خوارزميات، تعمل  على توجيه الأطفال الى محتوى يتناسب مع أعمارهم، يتم حظر جميع الفيديوهات إلى لا يرغب الآباء أن يشاهدها أطفالهم .

شاهد ايضا : حول صورتك الان الى شخص كبير في العمر مع تطبيق Faceapp

 مميزات تطبيق يوتيوب للأطفال Youtube Kids :

  1. فلترة الفيديوهات : يعمل التطبيق على فلترة جميع الفيديوهات، الغير مرغوب بها، وترك الفيديوهات المناسبة للأعمار الصغيرة .
  2. امكانية التحكم في التطبيق : ما يميز هذا التطبيق، هو إمكانية حجب الفيديوهات، التي يقوم المستخدم بتحديدها مسبقاً، كما يمكن أيضاً تحديد قنوات بالكامل، أما ما هو أجمل . هو إمكانية منع الأطفال من البحث على اليوتيوب، ليتم عرض الفيديوهات فقط المطروحة من قبل اليوتيوب، لضمان عدم وصول الأطفال الى، الفيديوهات التي قد تكون مسيئة.
  3. توجيه المحتوى التعليمي : تم إضافة خاصية البحث، وتوجيه الفيديوهات، والتي عن طريقها يقوم يوتيوب كيدز، بالبحث عن الفيديوهات التعليمية، والمناسبة لعمر الأطفال، وعرضها بطريقة مباشرة، لتساعد الأطفال على تنمية المهارات التعليمية، والفكرية .
  4. تحديد وقت محدد للاستخدام : تسمح هذه الخاصية للمستخدمين، بتحديد وقت زمني يتم فيه استخدام اليوتيوب، ثم يتم تلقائيا إيقاف اليوتيوب .
  5. التبليغ على القنوات المسيئة : كما يوجد فى اليوتيوب الرئيسي خاصية التبليغ عن المحتوى المخالف، يمكن أيضاً فى تطبيق يوتيوب كيدز، التبليغ عن الفيديوهات المسيئة، والتي تخالف شروط الاستخدام .
  6. إمكانية تحديد فئة معينة : إذا كان لديك أكثر من طفل، وكل طفل له قنوات معينة محببة إليه، فيمكنك تحديد لكل طفل منهم المحتوى الذي يرغب به، عند استخدامة ليوتيوب، ليتم مشاهدة الفيديوهات المناسبة له .

 لتحميل التطبيق لهواتف أندرويد من فضلك اضغط هنا 

ليست هناك تعليقات

شكراً لك على زيارتك نتمنى أن ينال إعجابك لاتحرم أصدقائك من المعلومة .

يتم التشغيل بواسطة Blogger.