القلب قبل أو بعد التمرين؟ - أجي تستافد | معلومات عامة مقالات والفيديوهات | Ajitstafd

القلب قبل أو بعد التمرين؟

نتيجة الصورة ل Cardio

هل يجب علي القيام بتمارين القلب قبل أو بعد تمارين الحديد؟ نحن معكم اليوم لنبين لكم حقيقة هذا وأفضل وقت للقيام بتمارين القلب
يحتاج تدريب الحديد إلى الكثير من الطاقة خاصةً إذا كنت تتدرب بقوة ، فإن الجليكوجين هو الشكل المخزن للسكر في الجسم والمصدر الرئيسي للطاقة. إذا كنت تمارس تمارين القلب قبل الأوزان ، فستكون مستويات الطاقة لديك منخفضة جدًا ولن تتمكن من رفع الأوزان المرتفعة. قد لا تتمكن من زيادة وقت التمرين. هذا غير مرغوب فيه لأن العضلات تحرق السعرات الحرارية. 24 ساعة في اليوم ، يحرق القلب بشكل عام السعرات الحرارية فقط أثناء ممارسة الرياضة.

- زيادة إفراز الكورتيزول:

الكورتيزول هو هرمون الغدة الكظرية الذي يمكن أن يمنع محاولاتك لبناء العضلات. عندما يكون الكورتيزول عالياً ، ينهار النسيج العضلي ، وهذا يتعارض تمامًا مع هدفك في كمال الأجسام ، وكل من تمارين رفع الأثقال والقلب ترفع مستويات الكورتيزول ، لكن رفع الأثقال يرفع أيضًا مستويات الكورتيزول والتستوستيرون ، مما يتيح لك إكمال التمرين بنجاح.

- حرق المزيد من السعرات الحرارية بعد التمرين:

نتيجة الصورة - حرق المزيد من السعرات الحرارية بعد التمرين:

التدريب على القوة والأوزان لا يحرق الكثير من السعرات الحرارية أثناء التمرين ، لكنه يحرق السعرات الحرارية لعدة ساعات بعد التمرين لأن جسمك يكافح لبناء العضلات ويحتاج إلى الطاقة للقيام بذلك.

عند التمرين ثم القيام بتمارين القلب ، فإنك تعطي جسمك المزيد من العمل للقيام به. لا تحتاج فقط إلى إصلاح ألياف العضلات الممزقة ، بل تحتاج أيضًا إلى تجديد متاجر الجليكوجين ولن يكون ذلك إنجازًا سهلاً.

عندما تنتهي من تدريب الأوزان والقلب ثم تناول وجبة بعد التمرين ، فسوف يركز جسمك على بناء العضلات وستكون أولوية جسمك هي الحفاظ على قوتك وصحتك.

لذلك ، إذا كنت تأكل الكثير من البروتين وكميات معتدلة من الكربوهيدرات والخضروات ، فلن يتم تخزين هذا الغذاء كجليكوجين ، ولكنه سيذهب على الفور نحو إصلاح العضلات. تأثير تمارين القلب بعد تمرينات الحديد قوي لدرجة أنه يمكن أن يزيد من عملية الأيض لمدة تصل إلى 48 ساعة بعد التمرين.

- تجنب الإصابات الرياضية:

نتيجة الصورة - حرق المزيد من السعرات الحرارية بعد التمرين:

كما قلنا ، فإن تمرين القلب قبل القيام بتمرينات الحديد تقلل من مستويات طاقتك ، وعندما تنجح في زيادة أوزانك ، من الصعب عليك أن تصاب وستبدأ في ممارسة الرياضة ومحاولة رفع الأثقال وسيحدث شيء ما ، إذا كنت محظوظاً لك لن تكون قادرًا على رفع الوزن ، وإذا لم تكن كذلك ، فسترفع الوزن بشكل سيء وتضرب نفسك ، فقم بتمارين القلب بعد الانتهاء من تمرين رفع الأثقال لمنع الإصابات غير المرغوب فيها.

في النهاية ، تساعدك تمارين القلب على حرق الدهون وتجعلك تشعر بالراحة. ومع ذلك ، إذا قمت بتمارين القلب بعد التدريب على الوزن ، فسوف تكون متأكداً من أن لديك مستويات كافية من الجليكوجين ، ولن تطلق الكورتيزول الزائد ، وتحرق المزيد من السعرات الحرارية وتمنع الإصابة.

ليست هناك تعليقات

شكراً لك على زيارتك نتمنى أن ينال إعجابك لاتحرم أصدقائك من المعلومة .

يتم التشغيل بواسطة Blogger.