ما هو تطبيق واتس اب بزنس Whatsapp Business وما المميزات التي يتميز بها عن تطبيق واتس اب للأفراد - أجي تستافد | معلومات عامة مقالات والفيديوهات | Ajitstafd

ما هو تطبيق واتس اب بزنس Whatsapp Business وما المميزات التي يتميز بها عن تطبيق واتس اب للأفراد

ما هو تطبيق واتس اب بزنس Whatsapp Business وما المميزات التي يتميز بها عن تطبيق واتس اب للأفراد
ما هو تطبيق واتس اب بزنس Whatsapp Business وما المميزات التي يتميز بها عن تطبيق واتس اب للأفراد

قامت شركة واتس آب، التابعة لشركة فيس بوك، بالإعلان عن تطبيق مخصص للشركات ورجال الأعمال، والذي قد اصبح من اهم التطبيقات، التي تساعد رجال الأعمال، والشركات، والمستشفيات، والفنادق الكبيرة، وغيرها من الجهات الأخرى، في التواصل مع عملائهم بكل يسر وسهولة، لحل المشاكل من خلال التطبيق،  والمساعدة فى جذب عملاء أكثر، وتوفير خدمات لهم عن طريق Whatsapp .


شاهد ايضا : 

مميزات واتساب بزنس Whatsapp Business  للأعمال :


  • انشاء ملف مخصص للمؤسسات : عن طريق واتس اب بزنس، سوف تتمكن من إنشاء ملف تعريف مخصص لنشاط شركتك، او مجال عملك، يمكنك اضافة رقم الهاتف، موقع الشركة، مواعيد العمل، اضافة الموقع الإلكترونى، ربط صفحة الفيس بوك والواتس اب، البريد الالكترونى، وعدد من الميزات الاخرى .
  • رد الى علي العملاء : كما يوجد في صفحات الفيس بوك،يمكن إضافة ردود مسبقة على العملاء، يمكن أيضاً عن طريق Whatsapp Business . اضافة رسالة ترحيب بالعملاء،كما يمكن  أخبارهم المواعيد التي تكون متاحاً فيها .
  • إحصائيات عن العملاء : في هذه الخاصية، يستطيع صاحب العمل معرفة ردود الأفعال للعملاء، مثل هل قرأ العملاء الرسائل، متى تم القراءة كم عدد الرسائل التي تم وصولها للعملاء .
  • دعم الكثير من اللغات : كعادة واتس اب، يمكنك استخدام الكثير من اللغات في التطبيق، والتي من ضمنها اللغة العربية، التي يستخدمها الجميع لتيسير الاستخدام .
  • استخدام التطبيقين معا : أتاحت شركة واتس اب Whatsapp . امكانية استخدام تطبيق واتس اب للأفراد، مع تطبيق واتس اب بيزنيس Whatsapp Business . عمن خلال نفس الهاتف، دون الحاجة لاستخدام هاتف مخصص، كما يمكن استخدام التطبيق علي جهاز الكمبيوتر، وربطة بتطبيق الهاتف، كما هو الحال مع واتس اب الأفراد .
  •  امكانية نسخ المعلومات : من المميزات الرائعة في واتس اب بيزنس، هو إمكانية استعادة النسخ الاحتياطي للدردشات، من تطبيق واتساب الرسمي، إلى تطبيق واتساب للأعمال، ذلك سوف يوفر على الشركات دمج المعلومات، ونقل المحادثات المهمة، بين التطبيقين .

لتحميل لهواتف اندرويد من فضلك اضغط هنا
للتحميل لهواتف آيفون من فضلك اضغط هنا 

ليست هناك تعليقات

شكراً لك على زيارتك نتمنى أن ينال إعجابك لاتحرم أصدقائك من المعلومة .

يتم التشغيل بواسطة Blogger.