السياحة في ايطاليا - أجي تستافد | معلومات عامة مقالات والفيديوهات | Ajitstafd

السياحة في ايطاليا

مناطق الجذب السياحي في إيطاليا:

تعد إيطاليا واحدة من أقدم الدول السياحية في العالم. بدأت السياحة في إيطاليا في القرن السادس عشر. لديها العديد من مناطق الجذب السياحي والمواقع الأثرية. من الممكن زيارة إيطاليا في أي وقت من العام ، ويفضل أن يكون ذلك في فصلي الربيع والخريف حيث يكون الطقس جيدًا في هذه الأوقات. لذلك ، سنخبركم ، أيها القراء الأعزاء ، في هذه المقالة عن بعض مناطق الجذب السياحي في إيطاليا.



مناطق الجذب السياحي في إيطاليا:

روما:

مناطق الجذب السياحي في إيطاليا:

السياحة في إيطاليا تتلخص في كلمة واحدة هي "روما". روما هي عاصمة البلاد وهي واحدة من أشهر الأماكن السياحية في العالم. بالإضافة إلى أجمل المطاعم في جميع أنحاء المدينة ، تشمل أيضًا كنيسة الفاتيكان وساحة نافونا ونافورة تريفي ومدينة روما القديمة وميدان فلاور وحديقة الحيوانات الرومانية العظيمة ومتنزه الترفيهي ومنتزه لونا.

سينك تير:

مناطق الجذب السياحي في إيطاليا:

تقع على الجانب الشمالي لإيطاليا على طول الساحل. Cinque Terre هي منطقة من خمس قرى فريدة وهي Vernazza و Corniglia و Manarola و Riomaggiore و Monterosso Al Mare. تتميز هذه القرى القديمة بمبانيها والمسارات الضيقة التي تخدم المشاة. يوجد الكثير من السياح الذين يزورون هذا المكان كل عام في فصل الصيف ، ويحظر دخول السيارات إلى معظم القرى.

جنوة:

مناطق الجذب السياحي في إيطاليا:

تقع جنوة على بعد 120 كم جنوب ميلانو. تحتوي المدينة على سهول ومنحدرات غربية في سلسلة جبال Apennine والعديد من المعالم التاريخية والأثرية والتاريخية والفنية التي يعود تاريخها إلى الشرق ونهضة عصر الباروك والعصر القوطي. تظهر حضارة جنوة في مبانيها وقصورها الرائعة مثل "Palazzo Ducale di Venezia".

ليست هناك تعليقات

شكراً لك على زيارتك نتمنى أن ينال إعجابك لاتحرم أصدقائك من المعلومة .

يتم التشغيل بواسطة Blogger.