تطبيق أوبر Uber وما يقدمه من خدمات - أجي تستافد | معلومات عامة مقالات والفيديوهات | Ajitstafd

تطبيق أوبر Uber وما يقدمه من خدمات

 تطبيق أوبر Uber وما يقدمه من خدمات
 تطبيق أوبر Uber وما يقدمه من خدمات

تطبيق أوبر Uber . هو من انجح واشهر تطبيقات توصيل الأشخاص حول العالم، وقد زاع اخباره فى الكثير من الدول، لما يقدمه من خدمات مميزة، جعلته يستحوذ على نسبة كبيرة من سوق توصيل الأشخاص .
 تم تأسيس شركة أوبر في عام 2009 ويقع مقر الشركة في سان فرانسيسكو، أمريكا .وحتى الآن وصلت الشركة في  أكثر من 250  مدينة حول العالم.

طريقة عمل شركة أوبر Uber :

رغم الضجة الكبيرة التي يعرفها الكثير عن شركة أوبر، الا أنها لا تملك سيارة واحدة من السيارات التي تقوم بتوصيل العملاء، أو أن السائقين موظفين رسميين لدي الشركة، لكن الحقيقة أن شركة أوبر تقوم بتعريف العملاء بالسائقين الذين يمتلكون السيارات، وتنسق بينهم الرحلات، في مقابل أخذ جزء من أرباح السائقين .

شاهد ايضا : 

مميزات شركة أوبر Uber :

  1. التمتع بالامان : تطبيق اوبر يوفر لك ساقئين مدربين، وتم الكشف عن هويتهم ومعرفة كافة المعلومات التي تؤهلهم للعمل في الشركة، فالأمر لا يتم بطريقة عشوائية فهم يخضعون لتدريبات، كما يتم فحص السيارات المستخدمة في العمل بطريقة دورية، لضمان سلامة العملاء .
  2. توفير خدمة توصيل الطعام : يمكن أيضا من خلال Uber توفير الوقت في شراء الأطعمة، حيث يمكن طلب التوصيل عن طريق التطبيق .
  3. تقييم العملاء للسائقين : يستطع الأشخاص الذين يقومون سائقي أوبر بتوصيلها، تقييم السائقين من خلال التطبيق باضافة نجوم للخدمة، من خلال هذه الخاصية تستطيع شركة أوبر اختيار السائقين ذات السمعة الجديدة، وابعاد السائقين الذين يتسببون في مشاكل للعملاء .
  4. تقييم السائقين للعملاء : كما يستطيع العملاء تقييم السائقين، أيضا يسمح للسائقين تقييم العملاء، بحيث يمكنهم إضافة شكاوى من العميل، وتقييمهم في حالة حدوث شئ، الشركة تحاول أن تحافظ على من يعمل معهم، وتحافظ علي سمعتها لتستمر في العمل .

 مميزات العمل كسائق في شركة أوبر Uber :

  • العمل في أي وقت من اليوم : كل ما عليك ان تقوم بتشغيل التطبيق، والبدء في العمل في أي وقت .
  • الدخل جيد : أوبر يأخذ نسبة عمولة قليلة، مما يزيد من ربحك، كمان ان الشركة لها عملاء كثر، عكس الشركات الناشئة، فهي تمتلك قاعدة عريضة من العملاء .
  •  الحصول على مكافآت : عن طريق خصومات على الوقود، وصيانة السيارات و فواتير، الهواتف.


ليست هناك تعليقات

شكراً لك على زيارتك نتمنى أن ينال إعجابك لاتحرم أصدقائك من المعلومة .

يتم التشغيل بواسطة Blogger.