تطبيق إير بي إن بي airbnb لاستئجار المنازل - أجي تستافد | معلومات عامة مقالات والفيديوهات | Ajitstafd

تطبيق إير بي إن بي airbnb لاستئجار المنازل

تطبيق إير بي إن بي airbnb لاستئجار المنازل
تطبيق إير بي إن بي airbnb لاستئجار المنازل



 تم إنشاء إير بي إن بي airbnb في عام 2008، والذي يقع المقر الرئيسي للشركة، في سان فرانسيسكو في الولايات المتحدة الأمريكية
 تقوم فكرة تطبيق إير بي إن بي airbnb . على السماح للأشخاص بالوصول إلى منازل  ليتمكنوا من استئجارها، في حالة السفر والانتقال من مكان لمكان، كما تسمح أيضا للاشخاص الذين يبحثون عن من يقوم بتأجير منازلهم، اضافة اعلانات تسمح للمستأجرين طلب المنازل، من خلال التطبيق .
يضم تطبيق airbnb أكثر من مليون وحدة سكنية، في أكثر من ثلاثة وثلاثين ألف مدينة حول العالم، بأسعار مختلفة تسمح للأشخاص البحث عن الكثير من المنازل، واختيار السكن المناسب . كما يوجد تقيمات للمنازل، وآراء للعملاء ومراجعات لتفاصيل الامكان، ومدى رضى المستخدمين للأماكن .

كيف يمكن الحجز عن طريق airbnb

قم بتحميل التطبيق اسفل المقالة، ثم قم بالدخول اليه بعد تثبيته علي الهاتف، سوف تجد تسجيل الدخول إلى حسابك، اما عن طريق انشاء حساب جديد او من خلال حسابك على الفيس بوك، بعد ذلك قم بادخال البيانات الخاصة بك .
لكن يجب أن تكون البيانات صحيحة وحقيقية بالكامل، بعد الانتهاء من هذه التفاصيل تستطيع البحث عن السكن المناسب للايجار، من خلال إدخال عدد الأفراد والمدة المراد حجزها، وبعض البيانات الأخرى، التي يطلبها تطبيق إير بي إن بي .

مميزات الحجز من خلال تطبيق إير بي إن بي airbnb

  • الحجز عن طريق التطبيق اّمن، وذلك يرجع لان إير بي إن بي يقوم بفرض عقوبات على الأشخاص، الذين يقومون بتأجير منازلهم، في حالة حدوث خلل ما  .
  • التواصل مع المُؤجر،  بحيث يمكن للشخص الذي يريد تأجير سكن التواصل مع المُؤجر، والاتفاق معه على التفاصيل ورؤية صور للسكن .
  • ضمان استرجاع اموالك، يسمح لك تطبيق إير بي إن بي استرجاع الاموال في حالة وصولك إلى المكان المستأجر، ولم تجد نفس المواصفات التي تم الإعلان عنها داخل التطبيق .


.تنبيه : يجب ان يكون لديك طريقة دفع الكترونية، مثل فيزا كارد للحجز من خلالها عبر الموقع.


ليست هناك تعليقات

شكراً لك على زيارتك نتمنى أن ينال إعجابك لاتحرم أصدقائك من المعلومة .

يتم التشغيل بواسطة Blogger.