عملاق كشف الارقام ترو كولر Truecaller بمميزاته الجديدة - أجي تستافد | معلومات عامة مقالات والفيديوهات | Ajitstafd

عملاق كشف الارقام ترو كولر Truecaller بمميزاته الجديدة

عملاق كشف الارقام ترو كولر Truecaller بمميزاته الجديدة
عملاق كشف الارقام ترو كولر Truecaller بمميزاته الجديدة

برنامج Truecaller اشهر برنامج حول العالم في مجال معرفة ارقام المتصل، والحماية من الأشخاص المزعجين، الذين يقومون بالتطفل على الآخرين .
هناك عدة خواص في ترو كلر، ربما لا يعرفها أكثر المستخدمين للتطبيق، حيث ان Truecaller اكتسب شهرته في معرفة أرقام المستخدمين الذين يقومون بالإزعاج، كالشركات المعلنة عن المنتجات، التي تقوم بإرسال رسائل بالمنتجات، أو حتى الاتصال ومحاولة اقناع العميل بالشراء، دون أن يكون بحاجة لهذا المنتج .

كيف يعمل تطبيق تروكولر :

تقوم فكرة Truecaller علي تجميع أكبر كم ممكن من أسماء المستخدمين وأرقامهم، وتقوم بتخزين تلك الارقام والاسماء، وعندما يقوم الشخص المستخدم لبرنامج الترو كلر بالاتصال بأحد الأشخاص الذي يمتلك ترو كلر ايضا، يقوم باظهار رقمه واسمه دون الحاجة لأن يكون مسجل للرقم مسبقا .

شاهد ايضا : 

من اهم مميزات تطبيق ترو كولر  Truecaller :

  • حجب المكالمات المزعجة : تستطيع من خلال التطبيق حظر المكالمات ومنعها، نهائياً ومعرفة ارقام المتصلين، حيث ان تطبيق تروكولر، به قاعدة بيانات مليئة بارقام المستخدمين .
  • امكانية تحديد اسم المتصل، دون الحاجة للانترنت : لا تحتاج للاتصال دائماً بالإنترنت لمعرفة الارقام التي تتصل بك . فقط قم بتحديث المعلومات عندما يكون الإنترنت متاحاً وسوف تحصل علي اسم المتصل بكل سهولة .
  • معرفة الاشخاص الذين لا يقومون بالتحدث في الهاتف : هذه الخاصية تسمح لك بمعرفة هل الأشخاص الذين تريد الاتصال بهم، يتحدثون عبر الهاتف ام لا .
  • استخدام تروكولر كواجهة أساسية : يمكن استخدام Truecaller كواجهة اتصال أساسية، بدلا من الواجة التقليدية للهواتف، كما يمكن ارسال واستقبال الرسائل عبر التطبيق .
  • إجراء مكالمات فيديو كول :  تستطيع التحدث مع الآخرين والاتصال بهم مكالمات فيديو عبر تروكولر، لكن يجب ان تقوم بتحميل تطبيق دو اولاً ليتم تشغيل الخاصية من خلاله .
  •  تستطيع ايضا حذف رقمك من تطبيق Truecaller من خلال الاعدادات، لكن لن تستطيع رؤية أرقام الآخرين .


ليست هناك تعليقات

شكراً لك على زيارتك نتمنى أن ينال إعجابك لاتحرم أصدقائك من المعلومة .

يتم التشغيل بواسطة Blogger.