الهند عاصمة الجمال والحضارة العريقة - أجي تستافد | معلومات عامة مقالات والفيديوهات | Ajitstafd

الهند عاصمة الجمال والحضارة العريقة

الهند عاصمة الجمال والحضارة العريقة
الهند عاصمة الجمال والحضارة العريقة

الهند هي أحد الدول الرائعة، من حيث جمال طبيعتها، والمناظر الخلابة التي يكسوها التاريخ القديم، والآثار المعبرة عن قيمة الهند، وما يجمعها من، ثقافات مختلفة، كما أن الهند تمتلئ بالعديد من الديانات، والكل يتقبل الآخر .
سوف نتعرف في هذه المقالة عن اجمل الاماكن في الهند، التي يمكن قضاء أجمل الأوقات والاستمتاع بكل لحظة .


شاهد ايضا : 
متحف العين الوطنى الاماراتى

مدينة مومباي :

تعد مدينة مومباي واحدة من أشهر المدن، في صناعة الأفلام، حيث يتم فيها صناعة الافلام الهندية، لكل الممثلين المشهورين في الهند، البعض يطلق عليها لقب هوليود الهند، كما يوجد بها المقاهي، واماكن الشراء، التي تم بناؤها على الطراز القديم، بالإضافة إلى الكثير من الأسواق الهندية، التي تتمتع بالكثير من البضائع، كما يوجد بها شواطئ للتنزه .


جايبور :

ما يميز جايبور هو القصر المائي الذي يطفو على الماء، والذي يلقب بإسم القصر العائم، يتكون هذا القصر من اربع طوابق، ويستطيع السائح زيارته عن طريق قارب الإبحار. هناك عدة قصور أخرى في جايبور، مثل معبد جاتا، وقصر المدينة .

مدينة اغرا :

مدينة اغرا من اجمل الاماكن السياحية الهندية، ومن اهم الاماكن السياحية في المدينة، ( تاج محل )  احد عجائب البناء المعماري في عصر المغول، حيث يتغير لون القصر مع توجيه وتغيير وضعية الشمس، يطلق عليه ضريح الحب الذي قد بناه الملك شاه محل، وقد كلف الكثير من المال لبناء هذا الضريح حيث ظل العمل على هذا القصر، أكثر من 11 عام ويضم القصر الكثير من الأحجار الكريمة 
.

شواطئ غوا :

شواطئ غوا تتميز بتقلب مزاجها نهاراً، ومساء ففي الصباح يعم الهدوء على المكان، اما في المساء ينقلب الأمر إلى قيام السائحين بالكثير من النشاطات من متنزهات، وقضاء الكثير من المرح، تمتلئ غوا بالكثير من الشواطئ الرائعة، المخصصة للزوار .


نيودلهى :

نيودلهي هي عاصمة الهند، وتضم عدة مزارات سياحية من مختلف جميع أنحاء العالم نظرا لتنوع الثقافات داخل العاصمة، حيث يوجد مساجد، ومعابد، وكنائس، ومراكز ضخمة للتسوق .

ليست هناك تعليقات

شكراً لك على زيارتك نتمنى أن ينال إعجابك لاتحرم أصدقائك من المعلومة .

يتم التشغيل بواسطة Blogger.