السياحة في شرم الشيخ - أجي تستافد | معلومات عامة مقالات والفيديوهات | Ajitstafd

السياحة في شرم الشيخ

السياحة في شرم الشيخ
السياحة في شرم الشيخ

تتميز مدينة شرم الشيخ بالجو المثالي، حيث تمتد على ساحل البحر الأحمر، عند التقاء قناة السويس مع خليج العقبة، وتعد مدينة شرم الشيخ مزاراً هاماً للسياح، حيث يوجد بها المنتجعات السياحية، واماكن الغوص، ورحلات السفاري، كما تتميز بشواطئها ونقاء مائها.

أهم النشاطات والفعاليات في شرم الشيخ :

السوق الشعبي :

يتمتع السوق الشعبي بعدة مميزات رائعة، حيث يجمع بين التذكارات الفرعونية القديمة، والمنتجات المصرية الحديثة، داخل السوق سوف تجد تذكارات لتماثيل فرعونية، ومشغولات يدوية حديثة، من هداية للاصدقاء، وقطع نادرة مميزة، تتحدث عن التاريخ المصري القديم .
رحلة السفاري :
تمتع في هذه الرحلة بركوب الدراجات النارية، داخل الصحراء الشاسعة، بالإضافة إلى إقامة حفلات الشواء الليلية، وتناول الطعام علي الطريقة البدوية .

خليج نعمة :

خليج نعمة هو أحد أهم المعالم السياحية في شرم الشيخ، يوجد ممر في خليج نعمة، يمتد على البحر الأحمر، بالإضافة الى الفعاليات التي تقام فيه، في الليل كما يتميز خليج نعمة بالفنادق، والمقاهي والأسواق، أيضا يوجد سنتر مول احد اضخم المولات فى خليج نعمة، والذي يضم عدد كبير من المحلات .

شاهد ايضا :

ألف ليلة وليلة :

يتم تقديم عدة عروض في ألف ليلة وليلة، تحكي عن التراث المصري القديم، والحضارة الفرعونية بما تحتويها من روايات، ومعلومات قيمة داخل الف ليلة، يوجد ايضا اماكن لبيع التحف التذكارية، وأماكن الاستراحات، من مقاهي ومطاعم، ومحلات لبيع المنتجات .

مدينة الألعاب المائية أكوا بارك :

مدينة أكوا المائية، من أكبر من الألعاب المائية في الشرق الاوسط، توجد بها احدث العاب المائية، وتعد مناسبة للعائلات، كما يوجد بها افضل الفنادق واماكن مخصصة للزوار، من شاليهات خاصة، وفنادق ومطاعم، ومقاهي وحدائق للأطفال.

ليست هناك تعليقات

شكراً لك على زيارتك نتمنى أن ينال إعجابك لاتحرم أصدقائك من المعلومة .

يتم التشغيل بواسطة Blogger.