حمل الان أفضل تطبيق للتوصيل كريم careem - أجي تستافد | معلومات عامة مقالات والفيديوهات | Ajitstafd

حمل الان أفضل تطبيق للتوصيل كريم careem



 تم إنشاء شركة كريم عام 2012، والتى يقع مقرها فى مدينة دبى ، لتصبح بعد ذلك من الشركات الرائدة فى مجال التوصيل حول العالم، حيث يتم استخدام تطبيق كريم careem، فى أكثر من 90 مدينة حول العالم .
 فى عام 2009 تم بيع شركة كريم لشركة أوبر والتي تعمل فى مجال التوصيل أيضا لتصبح شركة careem للتوصيل تابعة لشركة أوبر وأكدت شركة أوبر أن شركة كريم سوف تعمل بنفس السياسات ونفس الأنظمة السابقة ولن يتم تعديل شيء ولا تغي
يعمل كريم كوسيلة مواصلات، يمكن استخدامها، من خلال التطبيق الخاص بها، عن طريق هاتفك،وتتيح لك عدة طرق للدفع تسهل عليك التواصل بطريقة مرنة .

 حمل الان أفضل تطبيق للتوصيل كريم careem

كيف يمكن حجز سيارة من تطبيق كريم careem :

فى البداية قم بتحميل التطبيق على هاتفك، تجد روابط التحميل اسفل المقالة، ثم قم بفتح التطبيق، وفعل خاصية جي بي اس من خلال هاتفك، سوف تظهر لك أنواع السيارات، يمكنك اختيار السيارة التي تناسب متطلباتك، يمكنك تحديد الحجز، هل تريد أن تقوم بالرحلة الان، ام تحتاج السيارة فى يوم مختلف، بعد أن تقوم بالتحديد، سوف تظهر لك واجهة إلى أين تريد الذهاب، حدد المكان، بعدها سوف يظهر لك تكلفة التوصيل، ثم بعد ذلك اضغط على تاكيد أو YALLA .

مميزات تطبيق كريم careem :

يستخدم التطبيق عدة لغات، منها اللغة العربية، لتسهيل الاستخدام .
يمكن تقديم، تقييم للسائقين، وتقديم شكاوى، فى حالة حدث أمر غير مرغوب به 
يمكن الدفع من خلال الفيزا كارد، أو التسليم للسائق بعد انتهاء الرحلة .
يستطيع سائقي كريم تحديد أماكن العميل بدقة، ويرجع ذلك لإستخدام أحدث التكنولوجيا الخاصة جي بي اس، كما يوفرون لك الكثير من الوقت والمال، لسهولة توصيلهم لك فى الموعد المحدد، فهم مدربين على اعلى مستوى .
تعمل خدمة التوصيل كريم، طوال ايام الاسبوع على مدار الـ 24 ساعة .
 كريم يتيح للمستخدمين خصومات، يمكن الحصول عليها، وكسب النقاط، عندما يقوم أحد المستخدمين بتحميل التطبيق من خلالك، وطلب التوصيل، ويمكنك استخدام تلك النقاط، فى خصم جزء من ثمن الرحلات التي تقوم بها .




ليست هناك تعليقات

شكراً لك على زيارتك نتمنى أن ينال إعجابك لاتحرم أصدقائك من المعلومة .

يتم التشغيل بواسطة Blogger.