حول صورتك الان الى شخص كبير في العمر مع تطبيق Faceapp - أجي تستافد | معلومات عامة مقالات والفيديوهات | Ajitstafd

حول صورتك الان الى شخص كبير في العمر مع تطبيق Faceapp


ظهرت في الاونة الاخيرة، كثيراً من الصور علي الفيس بوك، ومواقع التواصل الاجتماعي الأخرى، تظهر الأشخاص وهم في صور اكبر من عمرهم الطبيعي، وتفاجئ الجميع بتلك الصور، وكانت رائعة للغاية، وكان الجميع يتساءل كيف يمكن عمل ذلك .
واليوم من خلال موقع أجي تستافد، سوف نرشدك إلي التطبيق الافضل، والاول في إنشاء تلك الصور، وهو تطبيق  فيس اب Faceapp . والذي يمكنك من خلاله عمل الكثير من التعديلات المختلفة، ليس فقط تكبير العمر .

حول صورتك الان الى شخص كبير في العمر مع تطبيق Faceapp
حول صورتك الان الى شخص كبير في العمر مع تطبيق Faceapp

ما هو تطبيق Faceapp :

تطبيق Face app . هو تطبيق تم تصميمه من قبل أحد المبرمجين الروس، وتعمل فكرة التطبيق على تعديل الصور، وتحسينها واضافة فلترات مميزة ومختلفة عن باقي التطبيقات الاخرى، فهو يعمل على تغيير الأشكال عن طريق الذكاء الاصطناعي، مثل تغيير لون الشعر، أو تغيير ملامح الوجه، واضافة الكثير من المؤثرات المختلفة على الصورة .

مميزات تطبيق Faceapp :

  • التعديل في عمر أصحاب الصور : كما ذكرنا أن التطبيق يمكنك من خلاله تكبير عمر الأشخاص، يمكن ايضا تصغير العمر، وايضا الوصول الى مرحلة الطفولة، فإذا كنتم ترغبون في الرجوع الي مرحلة الطفولة واسترجاع الذكريات في صوركم، فإن هذا التطبيق هو الأنسب، يمكن ايضا اضافة لحية، وشارب، وتغيير تسريحة الشعر .
  •  امزح مع اصدقائك وغير صورهم : يضيف تطبيق فيس اب، إمكانية تحويل الصور من صورة رجل، إلي صورة فتاة والعكس، من خلال هذه الخاصية، يمكنك المزاح مع اصدقائكم وتحويل صورهم  .
  • امكانية اضافة ابتسامة الي الصورة : قد تحتاج في بعض الأحيان، تحويل الأشخاص داخل الصورة من أشخاص لا يبتسمون، إلى أشخاص يظهر على وجوههم الابتسامة، فمن خلال التطبيق سوف تتمكن من حل تلك المشكلة، واضافة الابتسامة بكل سهولة .
  • تبديل خلفية الصور : يسمح لك Faceapp تبديل خلفية الصور، وإزالتها، واضافة الخلفية جديدة .
  • إمكانية تحسين الصور : مع فيس آب سوف تتمكن من تحسين اضاءة وجودة الألوان، لإظهار التفاصيل التي قد تطمس، احيانا بسبب جودة الكاميرا . 
  • فيس اب مجاني : يمكنك تحميل تطبيق تكبير العمر بالمجان، لن تحتاج الي الشراء أو الترخيص، كما ان حجم التطبيق صغير، ولا يحتاج الي احترافية في التعامل، ولا يؤثر على أداء الهاتف مطلقا .

ليست هناك تعليقات

شكراً لك على زيارتك نتمنى أن ينال إعجابك لاتحرم أصدقائك من المعلومة .

يتم التشغيل بواسطة Blogger.