تطبيق جلوفو Glovo لتوصيل جميع أنواع المنتجات - أجي تستافد | معلومات عامة مقالات والفيديوهات | Ajitstafd

تطبيق جلوفو Glovo لتوصيل جميع أنواع المنتجات

تطبيق جلوفو Glovo لتوصيل جميع أنواع المنتجات
مع تطبيق جلوفو Glovo يمنكم شراء جميع المنتجات، سواء من الانترنت، أو من خلال الماركت القريب منكم، وتركوا جلوفو يقوم بإيصال المنتجات الى منازلكم .
يضم التطبيق الكثير من المنتجات المشهورة، والبرندات العالمية، كما يعمل جلوفو فى الكثير من الدول العربية، فهو يقدم خدماته، ويزيد من الفروع لتغطية جميع الأماكن .ليس فقط الدول العربية، بل يمنكم استخدامة في أغلب الدول، الشركة لها الكثير من الفروع على مستوى العالم، وتقدم الخدمة بنفس الجودة فى جميع الأماكن .
 عند استخدامك Glovo . سوف يقوم بإخبار المستخدمين بأقرب الأماكن، التي يمكن شراء المنتجات منها، كالاخبار باقرب المطاعم، أو الهايبرات الكبيرة، والتي يدعمها التطبيق  .

مميزات تطبيق جلوفو Glovo :

  • يعمل التطبيق على مدار السبعة أيام طوال الوقت فيمكنك طلب الخدمة منه في أي وقت سواء في الليل أو النهار دون التقيد بمواعيد عمل رسمية .
  • تسهيل عملية الدفع : ما يميز التطبيق، إمكانية الدفع عند استلام الطلبات، فإذا كان ليس لديكم بطاقة ائتمانية الدفع المسبق، كل ما عليكم هو الدخول الى التطبيق، وطلب المنتجات المراد شرائها، ويمكنكم الدفع عند الاستلام .
  • سهولة الاستخدام : جلوفو سهل الاستخدام، ولا يحتاج الى احترافية فى التعامل، كل ما عليك هو تحميل التطبيق من متجر ابل، أو متجر جوجل بلاي، حسب نوع هاتفك، ثم قم بفتح التطبيق، والبحث عن الأماكن القريبة منك، وتحديد الاشياء المراد شرائها، ثم تاكيد الطلب وانتظر مندوب Glovo .
  • التطبيق له شراكة مع  أكثر من 20.000 مطعم ، متاجر ، مثل ماكدونالدز ، كنتاكي، ليس هذا فقط، بل  يمكن من خلاله توصيل المستلزمات الطبية، واجهزة الألعاب والمحلات .

ليست هناك تعليقات

شكراً لك على زيارتك نتمنى أن ينال إعجابك لاتحرم أصدقائك من المعلومة .

يتم التشغيل بواسطة Blogger.