اهم المعالم السياحية في برلين - أجي تستافد | معلومات عامة مقالات والفيديوهات | Ajitstafd

اهم المعالم السياحية في برلين

اهم المعالم السياحية في برلين
اهم المعالم السياحية في برلين

تعد مدينة برلين من أهم مناطق جذب السياح في ألمانيا، حيث يتوافد الزوار لمشاهدة اجمل المعالم الاثرية القديمة، بالاضافة الى اجمل الاماكن السياحية، والأماكن الثقافية، التي تجمع بين الكثير من الحضارات المختلفة .

جدار برلين :

 إذا كنت مهتمًا بالتاريخ ، فإن جدار برلين التذكاري هو رمزا رائعا يستحق الزيارة . عند الجدار تم الاحتفاظ بأسماء الأشخاص الذين كانوا يحاولون العبور من هذا الجدار، الذي كان يفصل ألمانيا الغربية عن ألمانيا الشرقية .
شاهد ايضا : 

برج برلين  :

يعد برج التلفزيون في برلين (أو برج تلفزيون برلين ، كما هو معروف) أكبر هيكل في ألمانيا. تم بناؤه عام 1979 وأصبح رمزًا لألمانيا الجديدة، والحديثة. أفضل جزء من البرج ليس البرج نفسه، إنما المنظر من برج التلفزيون مذهل. يمكنك أن ترى المدينة بأكملها من حولك، لأنه لا يوجد ما يعيق النظر. هذا البرج  مخصص للزوار ، وهو الواجهة السياحية الأكثر زيارة، ويبلغ ارتفاع البرج أكثر من 400 قدم .
. برلين هي مكان نظيف للغاية به عدد قليل جدًا من الناس، يوجد أيضًا مطعم دوار فوق البرج. إذا قمت بجولة في المدينة ، فربما تكون زيارة هذا البرج أمرا لا بد عنه .

"النصب التذكاري لليهود الذين قتلوا في أوروبا"

 هو نصب تذكاري ضخم تبلغ مساحته 19000 متر مربع للضحايا اليهود في أوروبا، تم افتتاح هذا النصب التذكاري في 10 مايو 2005 .على الحافة الشرقية نصب الهولوكوست التذكاري ، ستجد مكان المعلومات الذي تبلغ مساحته 800 متر مربع حيث يمكن للسياح الوصول إلى معلومات عن الضحايا والمواقع
. ينقسم هذا المكان إلى أربع غرف : غرفة الأبعاد ، غرفة العائلات ، غرفة الأسماء وغرفة المواقع.
 يحتوي كل منها على معلومات وصور فوتوغرافية ورسائل وداع والعديد من المستندات المهمة والمثيرة للاهتمام. لا تكتمل رحلتك إلى هذه المدينة بدون زيارة النصب التذكاري لليهود الشهير.
تضم برلين ايضا عدة متاحف مثل ( متحف بيرغامون – متحف برلين الجديد – متحف برلين القديم – متحف الآلات الموسيقية ) .
كما يوجد بها الكثير من الحدائق مثل حديقة  ( حديقة حيوان برلين – حديقة تيرغارتن – حديقة تريبتاور ) .


ليست هناك تعليقات

شكراً لك على زيارتك نتمنى أن ينال إعجابك لاتحرم أصدقائك من المعلومة .

يتم التشغيل بواسطة Blogger.