اجمل المعالم في الصين التي لا يعرف الكثير عنها - أجي تستافد | معلومات عامة مقالات والفيديوهات | Ajitstafd

اجمل المعالم في الصين التي لا يعرف الكثير عنها

                                                                    
اجمل المعالم في الصين  التي لا يعرف الكثير عنها


تشتهر دولة الصين بعدد سكانها، حيث تعد الصين أكبر دولة من حيث عدد السكان، كما أنها تشتهر بالصناعة والتطور الملحوظ، اضافة الى المعالم التاريخية، التي تحكي العصور والمراحل التي مرت بها البلاد، ومن اجمل واهم معالمها التاريخية سور الصين العظيم، واليوم سنتعرف علي اجمل المعالم في الصين  التي لا يعرف الكثير عنها.

لويانغ

محور للتاريخ والثقافة الصينية . يوجد تماثيل و منحوتات عملاقة ، يرجع تاريخ بعضها إلى حوالي 500 ميلادية ، والكهوف ، والمشهد التاريخي حول النهر و كهوف لونغمن. هناك العديد من المواقع الأثرية لجميع الإمبراطوريات المختلفة التي جاءت وذهبت فى لويانغ .

شاهد ايضا : 

هونغ

هي قرية خلابة ذات مشاهد مائية جميلة، تدور حول أحواض اللوتس والجسور ، فضلاً عن الهندسة المعمارية الرائعة.  هذه القرية من جمالها كل من يراها يظنها لوحة مرسومة على يد فنان .
وادي جيو تشاي
. يتميز وادي جيو تشاي بالكثير من البحيرات متعددة الألوان تحيط بها الغابات الجبلية الشاسعة. هذه البحيرات تغيير اللون طوال اليوم والسنة. الألوان تأتي من انعكاسات الجبال المحيطة، والطحالب والمعادن في البحيرات.

التبت

التبت ، هو مكان أعلى  جبال الهيمالايا . يوجد به  البحيرات المقدسة  ويقع قريبا من أعلى قمة في العالم - جبل إفرست .
نهر لي ويانغشو
نهر يحده التلال الكلاسيكية الشفافة ، والتي ألهمت العديد من الشعراء والرسامين. تم تصنيفها كواحدة من " أفضل 10 عجائب مائية في العالم " من قبل مجلة ناشيونال جيوغرافيك الأمريكية و "أفضل 15 أنهار للمسافرين" في العالم من قبل سي إن إن ترافل .

جبال قوس قزح

جبال قوس قزح تم تسمية من الكثير من الأشخاص بسبب ألوانه الرائعة. كما يطلق عليه اسم "غيوم حمراء " بسبب كثرة الألوان الحمراء في السحب. هذا المكان يوجد  في شمال غرب الصين ، اغلب المسافرين يتجاهلون هذا المكان ، لكن المصورين يرغبون في الذهاب لهذا المكان لالتقاط اجمل الصور.  يتكون المكان من تشكيلات متعرجة ذات طبقات متعددة الألوان ، معظمها يبلغ ارتفاعها عدة مئات من الأمتار. عندما تشرق الشمس عليها ، تظهر ألوانها في حيوية كاملة. المكان يشبه لوحة مرسومة بالزيت  .

ليست هناك تعليقات

شكراً لك على زيارتك نتمنى أن ينال إعجابك لاتحرم أصدقائك من المعلومة .

يتم التشغيل بواسطة Blogger.