افضل مدن سياحية في امريكا - أجي تستافد | معلومات عامة مقالات والفيديوهات | Ajitstafd

افضل مدن سياحية في امريكا

افضل  مدن سياحية في امريكا

1- لوس انجلس :


تعد لوس أنجلوس ثاني أكبر مدينة في أمريكا، وهي مقصد سياحي كبير جدًا فهي موطن صناعة أفلام هوليوود الشهيرة، في جميع أنحاء العالم .
مقاطعة لوس أنجلوس هي منطقة كبيرة، تعد وجهة سياحية شهيرة للمسافرين الذين يزورون المدينة، مليئة بالعديد من المواقع ذات المناظر الخلابة، حيث يمكن للمسافرين التجوال لأكثر من أسبوع داخل المدينة، يوجد في لوس انجلس مراكز التسوق والمحلات التجارية، ومجموعة متنوعة من المأكولات تجذب السياح .

2- سان فرانسيسكو :

واحدة من اجمل مدن امريكا تتميز بعدة معالم مشهورة يعرفها الكثير من السائحين، منها الجسر الذهبي، يطلق عليه هذا الاسم بسبب الاضاءة الليلية، التي تعطي مظهرا ذهبي . الحي الصيني، تم بناء الحي الصيني على  هيئة الأحياء الصينية في الصين، يوجد به عدة معابد صينية، ومسارح وتحف صينية ومقاهي . 
يوجد أيضا في سان فرانسيسكو حديقة حيوان تجمع فيها أكثر 1000 حيوان يوجد بها مجموعة من الحيوانات النادرة مثل وحيد القرن والنمور البيضاء .

3- لاس فيغاس :

تضم لاس فيغاس اجمل الاماكن السياحية منها اكواريوم لاس فيغاس، هو حوض سمك زجاجي كبير يمتلئ باكثر من الفين نوع من اسماك القرش المفترسة حول العالم، بالاضافة الى انواع مختلفة من الأسماك المفترسة، ايضا يوجد في لاس فيغاس متحف طبيعي يضم عدة نشاطات منها بعض التماثيل المصرية، كما يوجد في لاس فيغاس عدة نشاطات مثل التسوق من المتاجر العالمية، التي تحتوي على اقوى البرندات المشهورة حول العالم .

4- شيكاغو :

تضم شيكاغو جميع العروض التي تتوقعها من مدينة رئيسية: المتاحف ذات المستوى العالمي ، ومناطق التسوق المليئة بالزوار وأماكن الحياة الليلية . ومن اهم الاماكن السياحية في شيكاغو، غرانت بارك، ونافورة باكنجهام، حديقة حيوان لينكولن بارك، متحف العلوم والصناعة، متحف الميدان مسرح شيكاغو .

ليست هناك تعليقات

شكراً لك على زيارتك نتمنى أن ينال إعجابك لاتحرم أصدقائك من المعلومة .

يتم التشغيل بواسطة Blogger.