3 تمارين لازالة الدهون من الذراعين فى المنزل - أجي تستافد | معلومات عامة مقالات والفيديوهات | Ajitstafd

3 تمارين لازالة الدهون من الذراعين فى المنزل

3 تمارين لازالة الدهون من الذراعين فى المنزل
3 تمارين لازالة الدهون من الذراعين فى المنزل

 الدهون في الذراع أمر طبيعي تمامًا - خاصة فيما يتعلق بالنساء! والسبب في ذلك، أن النساء تتمتع بمستويات أعلى من الإستروجين ، مما يعني أن هناك حاجة فسيولوجية لبعض الدهون الزائدة للحفاظ على صحتها (  تزيد الدهون بنسبة 6-11٪ عن الرجال). هذه الدهون مفيدة بشكل خاص للنساء ، لأنه يضمن أن الطفل لديه احتياطيات كافية  من الطاقة للحفاظ على صحته في حالة كانت الأم ضعيفة.

نصائح  لانقاص وزن الذراع

إذا كان الأمر يتعلق بالدهون ، فينبغي أن يكون هدفك هو إنقاص الوزن بشكل عام ، بدلاً من التركيز على مناطق محددة. من الأفضل أن تبدأ بتغذيتك. تناول نظام غذائي صحي ومتوازن سوف يزيد من فرصك لفقدان الوزن.
بالإضافة إلى ذلك ، تأكد من استمرار نشاطك و ممارستك للرياضة . عند التمرين ، ركز على مجموعات أكبر من العضلات مثل الأوعية الدموية والظهر والصدر، سيؤدي ذلك إلى زيادة في استهلاك الطاقة ، مما يؤدي بدوره إلى زيادة فقدان الدهون.
بمجرد خفض الدهون الكلية في جسمك ، ولاحظت أنك لا تزال تعاني من الدهون فى  ذراعيك ،  يجب أن تقوم بتمارين مخصصة لشد الدهون في الذراعين .
العضلات الأساسية التي تريد التركيز عليها هي ثلاثية الرؤوس ، وهي الجزء الخلفي من ذراعك العليا. إن تقوية وبناء العضلات في ثلاثية الرؤوس الخاصة بك سوف يقوي الذراعين بشكل كبير

أفضل تمارين الذراع بدون أوزان من المنزل

1- قم بوضع كرسي على الأرض ثم قم بوضع ذراعيك عكس الكرسي اجعل ظهرك للكرسي ضم قدميك ثم قم بالنزول والطلوع . ارفع ذقنك ورقبتك للأعلى

2- قف في مواجهة الحائط ، بأذرع مستقيمة ، ضع يديك في مستوى الذقن ، وعرض الكتفين اجعل اصابعك فى الاتجاه العلوي ثم قم بالدفع إلى الأعلى والأسفل، كانك تمارس تمارين الضغط ولكن على الحائط .

3- ممارسة تمارين الضغط، وهي أن تقوم بالاستلقاء على وجهك فى الأرض، ثم تقوم بضم قدميك الى بعضهما البعض، وتقوم بالدفع بالذراعين من الأرض، ليرتفع جسدك ثم النزول إلى الأرض دون أن يلمس صدرك الأرض، والرفع مرة اخرى .

شاهد ايضا : 

ليست هناك تعليقات

شكراً لك على زيارتك نتمنى أن ينال إعجابك لاتحرم أصدقائك من المعلومة .

يتم التشغيل بواسطة Blogger.