كيف يمكن تجنب الإصابات الحرجة والخطيرة للاطفال الصغار عند ممارسة الرياضة - أجي تستافد | معلومات عامة مقالات والفيديوهات | Ajitstafd

كيف يمكن تجنب الإصابات الحرجة والخطيرة للاطفال الصغار عند ممارسة الرياضة

كيف يمكن تجنب الإصابات الحرجة والخطيرة للاطفال الصغار عند ممارسة الرياضة
كيف يمكن تجنب الإصابات الحرجة والخطيرة للاطفال الصغار عند ممارسة الرياضة

ازداد عدد الأشخاص المشاركين فى الرياضات المختلفة، حتى أن الكثير من الأطفال يشاركون فى بعض الرياضات، التي قد تكون قاسية عليهم، هذه ما جعل الكثير من الأطفال، يصابون بالاصابات المختلفة التي قد تصل الى اصابات حرجة تحتاج لتدخل الأطباء، فى عمر مبكر،وذلك عكس الأشخاص الآخرين الذين كانوا يمارسون الرياضة بحظر .

ما هي الإصابات الحرجة ؟

إصابة حرجة هي تلف العظم أو العضلات أو الأربطة أو الأوتار الناتجة عن الإجهاد المتكرر دون إتاحة الوقت للشفاء.
هناك عدة مراحل للاصابة الحرجة يجب الانتباه لها.
  1. ألم في المنطقة المصابة بعد النشاط البدني .
  2. ألم أثناء النشاط البدني ، وليس تقييد الأداء . ألم أثناء النشاط البدني ، وتقييد الأداء .
  3. الألم المزمن والمستمر ، حتى في الراحة .

لماذا يتعرض الاطفال للاصابة :

  1. يتعرض الأطفال لخطر متزايد للإصابات الحرجة، لأن العظام النامية أقل قدرة على تحمل التوتر. أيضًا ، قد لا يعرف الرياضيون أن بعض الأعراض هي علامات على الاستخدام الزائد (على سبيل المثال ، زيادة آلام الكتف عند السباحين ). إذا كنت تعتقد أن طفلك يعاني من إصابة حرجة ، تحدث إلى طبيب طفلك. كيفية منع الإصابات الحرجة للأطفال: يجب على الأطفال الابتعاد عن برامج التدريب، التي تؤثر على بنائهم العضلي من رياضات عنيفة، قد تؤتى بثمار سلبية بدلا من أن تكون إيجابية.

فيما يلي بعض إرشادات للمساعدة في منع الإصابات من خلال تعزيز توازن صحي بين الأنشطة.

  1. يجب أن يحصل الأطفال على تقييم بدني، ومعرفة مدى قدرتهم على ممارسة الرياضة للتأكد من استعدادهم لبدء الرياضة بأمان. يجب أن تدرج معدات الحماية الشخصية في زيارة الرياضي للطفل في المنزل الطبي. ومع ذلك ، قد تحتاج إلى القيام به في زيارة منفصلة. أفضل وقت لإجراء اختبار الحماية الشخصية هو 6 أسابيع على الأقل قبل بداية الموسم للسماح بإجراء أي تقييم إضافي أو إعادة تأهيل.
  2. يجب أن تقتصر المشاركة في رياضة معينة على 5 أيام في الأسبوع. يجب أن يأخذ الرياضيون يومًا واحدًا على الأقل في الأسبوع من النشاط المنظم لاستعادة جسديًا وعقليًا
  3. يجب أن يأخذ الرياضيون خاصة الأطفال إجازة مجتمعة لمدة 3 أشهر سنويًا من رياضة معينة (يمكن تقسيمها على مدار العام بزيادات شهر واحد). يجب أن يظل الرياضي نشطًا بدنيًا خلال ذلك الوقت. يجب ألا تزيد الزيادة في وقت التدريب الأسبوعي أو عدد الكيلومترات أو التكرار عن 10٪ في الأسبوع. على سبيل المثال ، إذا ركض 10 أميال هذا الأسبوع ، فقم بالزيادة إلى 11 ميلًا في الأسبوع التالي.
  4. يجب أن يغير الأطفال الرياضيون تمارين التحمل الخاصة بهم لتشمل العديد من الأنشطة المختلفة ، مثل السباحة أو ركوب الدراجات. 6- أداء التدريبات الخاصة بالرياضة بطرق مختلفة. على سبيل المثال ، ركض في حمام السباحة بدلاً من الركض فقط على الطريق .
يشرفنا زيارتكم لموقع أجى تستافد

ليست هناك تعليقات

شكراً لك على زيارتك نتمنى أن ينال إعجابك لاتحرم أصدقائك من المعلومة .

يتم التشغيل بواسطة Blogger.