أفضل 7 شواطئ في قبرص - أجي تستافد | معلومات عامة مقالات والفيديوهات | Ajitstafd

أفضل 7 شواطئ في قبرص

تعد قبرص جزيرة جميلة مطلة على البحر الأبيض المتوسط، ​​ حيث سوف تتمتع عند زيارتها  بالشمس المنعشة والرمال، والسباحة الممتعة، في بحر أزور.

أفضل 7 شواطئ في قبرص 


 خليج المرجان
 خليج المرجان

خليج المرجان- قبرص : 

يقع هذا الشاطئ في الكهوف الصخرية والمنحدرات في الساحل الغربي ، وهو مناسب للعائلات. يمكنك أيضًا الاستمتاع بالتزلج على الماء والغطس هنا حيث يمكن للأطفال  أيضا الاستمتاع بالسباحة على  الشاطئ .


شاطئ بوموس - قبرص
شاطئ بوموس - قبرص 

شاطئ بوموس - قبرص : 

البحر الأزرق العميق والساحل الصخري ، يقع هذا الشاطئ على الجانب الغربي من البراري في غرب قبرص. يمكنك زيارة قرية الصيد  المعروفة باسم Latchi وبلدة Polis ذات المناظر الخلابة. ويعد الشاطئ الساحلي لبوموس أحد أكثر الشواطئ غير المعروفة نسبيا في البلاد فهو مناسب للأشخاص محبي الهدوء وعدم الزحام .


شاطئ ماكنزي - قربص
شاطئ ماكنزي - قربص

شاطئ ماكنزي - قربص :

 شاطئ الحفلات في قبرص ، يقع هذا الشاطئ في لارنكا بالقرب من المطار.  هناك مجموعة كبيرة من الموسيقى التي يتم عزفه للسكان المحليين.


شاطئ نيسي - قبرص
شاطئ نيسي - قبرص

شاطئ نيسي - قبرص :

 يعد شاطئ نيسي المفضل للشباب. حيث تقام الحفلات في موسم الازدحام  ، هذا الشاطئ  صعب في السباحة عند ارتفاع المد.  كما يوجد فى الشاطئ منحدر من الرمال البيضاء الناعمة ، يوجد أيضا  عدة انشطة مثل التزلج على الماء ، والطيران المظلي ، وركوب الخيل في الجبال ، وركوب القوارب .


شاطئ لاتشي - قبرص
شاطئ لاتشي - قبرص

شاطئ لاتشي - قبرص : 

يعد شاطئ لاتشي مكانًا مثاليًا  لمحبي الاكلات البحرية مع نسيم الشاطئ الهادى وطبق مليء بالمأكولات البحرية اللذيذة وغروب الشمس الجميل.

شاطئ لارا باي- قبرص
شاطئ لارا باي- قبرص


شاطئ لارا باي- قبرص : 

 هذا الشاطئ من الصعب الوصول إليه لكنه يستحق المحاولة ، لارا باي هو مكان رائع  لمحبي السلاحف حيث يتواجد منه الكثير  . سوف تحتاج  إلى سيارة دفع رباعي للوصول إلى هذا الخليج المعزول ، ولكن عندما تصل إلى هنا ، فإن مشهد السلاحف الخضراء ذات الرأس الكبير سوف يجعلك سعيد .

خليج كونوس - قبرص
خليج كونوس - قبرص

خليج كونوس - قبرص : 

يحتوي خليج كونوس  على منحدرات غابات كثيفة المتجولون ، ورمال بيضاء والمياه الدافئة الفيروزية للسباحين . كما يوجد كهف رائع  ، عند سفح كيب جريكو .

ليست هناك تعليقات

شكراً لك على زيارتك نتمنى أن ينال إعجابك لاتحرم أصدقائك من المعلومة .

يتم التشغيل بواسطة Blogger.