المدينة المحرمة في الصين - أجي تستافد | معلومات عامة مقالات والفيديوهات | Ajitstafd

المدينة المحرمة في الصين

المدينة المحرمة في الصين
المدينة المحرمة في الصين 

عندما تكون في رحلتك إلى الصين ، يجب عليك  زيارة القصر الإمبراطوري في بكين ، والمعروف باسم المدينة المحرمة ، المدينة المحرمة هي أكبر مجمع إمبراطوري في العالم. نظرًا لحجم الموقع .
شاهد ايضا : أماكن مهمة يجب عليك زيارتها عند قدومك الى الكويت 

ماذا ترى في المدينة المحرمة؟

تضم المدينة المحرمة 980 مبنى تضم أكثر من 8700 غرفة تحتوي على العديد من كنوز الحضارة الصينية بالإضافة إلى العديد من الآثار. تم المدينة المحرمة  القصور الرئيسية ، ومجموعات العناصر ذات القيمة التاريخية التي لا تقدر بثمن ، وكذلك بعض الأماكن التي لا تزال باقية ،واشهر  الأساطير والحكايات المثيرة للاهتمام.

6 قصور شعبية داخل المدينة 

القصور الستة الموجودة على المحور المركزى للمجمع الأماكن الأكثر أهمية والأكثر تقديرًاحيث يهتم اغلب الزوار ، بهذه القصور الستة قبل استكمال زيارتهم للحديقة الإمبراطورية ، إلى الشمال.

من اهم هذه القصور :

  1. قصر روح الطعام (Yangxin Dian) كان غرفة النوم ومكتب الامبراطور.
  2. قصر الهدوء (Cining Gong) مكان إقامة زوجات الإمبراطور.
  3. جناح العمق الأدبي (Wenyuan Ge) ، المبنى الوحيد في المجمع المغطى بسقف من البلاط الأخضر ، والذي كان في السابق المكتبة الإمبراطورية.
  4.  أيضا يتم الحفاظ على قصر السعادة الممتدة (Yanxi Gong) المعروف أيضًا باسم "Crystal Palace" ، وهو المبنى الوحيد في المدينة المحرمة الذي تم بنائه على  الطراز الغربي.  أيضا توجد جولات للزائرين لاكتشاف هذه القصور التي يتم تجاهلها في أغلب الأحيان والتي تكشف عن التاريخ والعديد من المؤامرات المرتبطة بها.

أفضل فترات الزيارة وكيفية تجنب الزحام

تمثل الفترة من أبريل إلى أكتوبر موسم الذروة السياحية لجولات نقل المدينة المحرمة حيث يزداد عدد الزوار فى هذه الفترة . أما بالنسبة للموسم المنخفض ، فإنه يمتد من نوفمبر إلى مارس. فإن أفضل وقت لزيارة المدينة المحرمة هو من منتصف أكتوبر وحتى نهاية نوفمبر. يتميز موسم النقص هذا بدرجات حرارة لطيفة وعدد أقل من الزوار. إن جولة المدينة المحرمة هي واحدة من أروع  الأماكن المبنية بأفضل هندسة معمارية في بكين، يجب على المهتمين بتعلم التاريخ والثقافة زيارة المدينة المحرمة، للحصول على تجربة رائعة.

ليست هناك تعليقات

شكراً لك على زيارتك نتمنى أن ينال إعجابك لاتحرم أصدقائك من المعلومة .

يتم التشغيل بواسطة Blogger.