كوالالمبور جميلة الجميلات فى شرق آسيا - أجي تستافد | معلومات عامة مقالات والفيديوهات | Ajitstafd

كوالالمبور جميلة الجميلات فى شرق آسيا

كوالالمبور هي عاصمة جنوب شرق آسيا ومن بين أكثر المدن ازدحامًا. منذ  تم اكتشافها في أوائل القرن التاسع عشر ، سعت جاهدة لتصبح مدينة متنوعة في الثقافة ، مزدهرة في اقتصادها ، ومرحبة بالسياح. أن كوالالمبور أصبحت الوجهة السادسة الأكثر زيارة للسياح في عام 2011.

المعالم السياحية فى كوالالمبور


الكهوف الحجرية
الكهوف الحجرية

الكهوف الحجرية - كوالالمبور

كهوف باتو هوتل يحتوي على سلسلة من الكهوف والمعابد داخل الكهوف. من أهم هذه المعابد معبد الكهف الهائل الذي له أهمية دينية. فهو مكان  رائع للأشخاص محبي الكهوف والمعابد والجغرافيا ، أجزاء صغيرة من التاريخ. وهو مكان  مليء بالقرود يجب أن يصعد الزائر 330 درجة من السلالم  للوصول إلى أعلى المعبد. وهو معبد هندوسي يزوره معظم السياح .

حديقة طيور - كوالالمبور
حديقة طيور - كوالالمبور

حديقة طيور - كوالالمبور

حديقة طيور كوالالمبور عبارة عن ممر عام مساحته 20.9 فدان يقع بجوار بحيرة تامان برونج كوالالمبور وهي أكبر حديقة طيور مغطاة فى العالم.
يضم الحديقة أكثر من 3000 من الطيور ة ، منها ما يقرب من 90 ٪ من الطيور المحلية ويتم استيراد الباقي. تم تقسيم المنطقة إلى 4 مناطق ، كل واحدة منها تقدم مجموعة واسعة من الأنشطة هناك أيضا أماكن التغذية في نقاط مختلفة في كل منطقة حيث يمكن للمرء إطعام الفواكه والحليب إلى الطيور المجانية.

جزيرة بانكور - كوالا لامبور
جزيرة بانكور - كوالا لامبور

جزيرة بانكور - كوالا لامبور

جزيرة بانكور هي مجموعة من الجزر تقع في بيراك قبالة الساحل الغربي لشبه جزيرة ماليزيا. جزيرة بانكور هي الجزيرة الرئيسية للمجموعة ، وتشمل الجزر الصغيرة الأخرى جزيرة بانجكور لاوت وجزيرة مينتاجور وجزيرة جيام.
تضم جزيرة جزيرة بانكور كل ما تحتاجه لقضاء عطلة رائعة  حيث يوجد  الحي الصيني ا إلى الشواطئ الهادئة الجميلة. كما يوجد لمحبى الرحلات رحلة عبر الغابة. كما تعد الشواطئ العديدة في جزيرة بانكور مثالية لممارسة الرياضات المائية مثل الغطس والتزلج الهوائي .

احواض KLCC - كوالا لامبور
احواض KLCC - كوالا لامبور

احواض KLCC - كوالا لامبور

 هو حوض مائي يقع في الطابق السفلي بمركز كوالالمبور للمؤتمرات. يمتد هذا المتحف على مساحة تزيد عن 60000 قدم مربع على مستويين ، وهو واحد من أكبر أحواض السمك في جنوب شرق آسيا التي تضم أكثر من 250 نوعًا مختلفًا من الحيوانات. إن أهم ما يميز المكان هو النفق الذي يبلغ طوله 90 مترًا وتحيط به أسماك القرش النمرية وفرس البحر والأسماك المرجانية المشرقة.

ليست هناك تعليقات

شكراً لك على زيارتك نتمنى أن ينال إعجابك لاتحرم أصدقائك من المعلومة .

يتم التشغيل بواسطة Blogger.