أماكن سياحية لا تعرف عنها شيء فى سنغافورة - أجي تستافد | معلومات عامة مقالات والفيديوهات | Ajitstafd

أماكن سياحية لا تعرف عنها شيء فى سنغافورة

تشتهر سنغافورة بالعالم بفضل معالمها الطبيعية. المدينة هي محور الأعمال والمؤسسات التجارية. يزور الآلاف من السياح هذه المدينة كل عام وتواصل السياحة في سنغافورة تحسينها باستمرار. إذا كنت أحد هؤلاء السياح ، فإن سنغافورة بها عدد كبير من أماكن الجذب السياحي.

اماكن يجب زيارتها في سنغافورة


جزيرة سنتوسا -  سنغافورة
جزيرة سنتوسا -  سنغافورة

جزيرة سنتوسا -  سنغافورة

جزيرة سينتوسا هي جزيرة صغيرة تقع قبالة الشاطئ مباشرة ، وهي مكان مليء بالترفيه والتسلية. يمكن قضاء  رحلة عبي جزيرة سنتوسا لمدة يوم واحد. الجزيرة مليئة بالحدائق البانورامية بما في ذلك حديقة الفراشات ، والمتنزهات ، وحوض السمك المذهل (عالم تحت الماء) ، والنوادي الشاطئية مع الموسيقى وتمثال الميرليون الضخم . يمكن للزائر أن يأخذ السلالم المتحركة للوصول إلى الجزء العلوي من هذا التمثال الذي يتكون من رأس أسد وجسم سمكة لمشاهدة منظر رائع.

استوديوهات سنغافورة العالمية  - سنغافورة
استوديوهات سنغافورة العالمية  - سنغافورة

استوديوهات سنغافورة العالمية  - سنغافورة

استوديوهات سنغافورة هي منتزه ذو شعبية كبيرة يقع في منتجعات وورلد سينتوسا. مع 28 رحلة مثيرة ، ومناطق مثيرة ، وعروض مذهلة ، تحظى الحديقة بشعبية كبيرة بين الأطفال والكبار. يتم تقديم العروض الحية يوميًا.
تنتشر يونيفرسال ستوديوز في سنغافورة على مساحة 49 فدانًا ، وهي مقسمة إلى سبع مناطق ترفيهية - هوليوود ، نيويورك ، ذا لوست ورلد ، مدغشقر ، فار فار اواي ، مدينة الخيال العلمي ، ومصر القديمة. تم تصميم المناطق بتصميم عصري وتهدف إلى نقل الزائرين إلى عصور مختلفة - وتمتلئ بمعالم الجذب السياحي المتميزة والمطاعم التي تقدم الأطباق الشهية والمتاجر ذات البضائع الرسمية .

حدائق سنغافورة النباتية -  سنغافورة
حدائق سنغافورة النباتية -  سنغافورة
شاهد ايضا : أماكن يجب زيارتها فى اثينا اليونان

حدائق سنغافورة النباتية -  سنغافورة

حدائق سنغافورة النباتية ، هي الحديقة الاستوائية الوحيدة التي تتميز بأنها من مواقع التراث العالمي لليونسكو. تضم المساحة الخضراء التي تبلغ مساحتها 820 ألف متر مربع  أكثر من 10000 نوع من النباتات والأشجار. المعالم السياحية الرئيسية هي حديقة الأوركيد الوطنية، وحديقة يعقوب بالاس للأطفال - أول حديقة في العالم مخصصة حصريًا للأطفال.
تضم حدائق سنغافورة النباتية أيضًا معرض غابات التعلم التفاعلي للغابات المطيرة والعديد من المتاحف والتماثيل الجذابة ومركز علم النبات والعديد من المواقع الصديقة للأسرة. تجذب البحيرة المذهلة الطيور والسلاحف. وتعد حدائق سنغافورة النباتية أيضًا مكانًا للعروض والحفلات والبرامج التعليمية .

شارع العرب - سنغافورة
شارع العرب - سنغافورة


شارع العرب - سنغافورة

شارع العرب هو حي في الحي الماليزي المسلم في سنغافورة ، شمال نهر سنغافورة. تشتهر بالمتاجر التي تبيع المنتجات الحرفية والمنسوجات والأثاث المنزلي من الشرق الأوسط. يتردد على المحلات العصرية عشاق الموضة وعشاق الفن. يقع مسجد السلطان - لشارع العرب - في الوسط ويستقطب حشودًا ضخمة خاصة خلال شهر رمضان المبارك.

ليست هناك تعليقات

شكراً لك على زيارتك نتمنى أن ينال إعجابك لاتحرم أصدقائك من المعلومة .

يتم التشغيل بواسطة Blogger.