أماكن للزيارة في طوكيو - أجي تستافد | معلومات عامة مقالات والفيديوهات | Ajitstafd

أماكن للزيارة في طوكيو

تعد اليابان واحدة من أكثر الأماكن الرائعة للزيارة في آسيا، ومن المعروف جيدا انها تمتاز بالقصور الإمبراطورية والحدائق الوطنية والكثير من المعابد التي شيدت بشكل جميل ومن اجمل الاماكن بها هي العاصمة طوكيو، تقع طوكيو في جنوب شرق اليابان ، ولا تضم ​​فقط المبانى المرتفعة وطرقًا وهندسة معمارية ، ولكن أيضًا بها الغابات والمزارات التقليدية والاثار القديمة لدولة اليابان .

أماكن للزيارة  في طوكيو


 قصر طوكيو الملكي

قصر طوكيو الملكي 

قصر طوكيو الملكي 

كان هذا  القصر الإمبراطوري للإمبراطور أكيهيتو والإمبراطورة ميشيكو . تفتح المباني الإمبراطورية والحدائق الداخلية أبوابها للجمهور فقط في الثاني من يناير و 23 ديسمبر (عيد ميلاد الإمبراطور) سنويًا. لذلك يجب الحجز مسبقا قبل الذهاب الى القصر أما عن حدائق المبراطور الشرقية بجمالها الطبيعي مفتوحة للجمهور.
طوكيو ديزني سي
طوكيو ديزني سي 

طوكيو ديزني سي 

هي مدينة ملاهي تبلغ مساحتها 176 فدانًا ويوجد بها العديد من المعالم السياحية ، فهي مكان مناسب  للأطفال والبالغين.
وتعد طوكيو ديزني سي  في طوكيو واحدة من أكثر الحدائق الترفيهية إثارة للإعجاب في جميع أنحاء العالم مع العديد من الأماكن البحرية التي تحكي أساطير المحيطات والبحار .

جبل فوجي - طوكيو
جبل فوجي - طوكيو 

جبل فوجي - طوكيو 

لا يكتمل  السفر إلى اليابان رؤية هذا الجبل هو أفضل جبل في اليابان.حيث سوف تتمكن من تسلق هذا الجبل فى مدة تصل الى يومين كما يمكنك  الانضمام  إلى المجموعات التي تصعد في الساعة 4 مساءً حتى تتمكن من الوصول إلى القمة عن طريق شروق الشمس في اليوم التالي.

ضريح الإمبراطور ميجي - طوكيو
ضريح الإمبراطور ميجي - طوكيو
شاهد ايضا : كوالالمبور جميلة الجميلات فى شرق آسيا

ضريح الإمبراطور ميجي - طوكيو

ضريح ميجي الشهير. للإمبراطور ميجي ورفيقه. تم الانتهاء من بنائه لأول مرة في عام 1921 ، و قصفته الولايات المتحدة خلال الحرب العالمية الثانية ولكن أعيد بناؤها في عام 1958.  وهو مثال رائع على العمارة اليابانية التقليدية ، يمكن للسائحين كتابة رغباتهم وأمنياتهم وربطها بالأعمدة مثلما يفعل السكان المحليون. يمكن مشاهدة العديد من المهرجانات اليابانية في الضريح على مدار السنة.

متحف طوكيو الوطني
متحف طوكيو الوطني 

متحف طوكيو الوطني 

يعد متحف طوكيو الوطني ، أقدم المتاحف الوطنية في اليابان أنشئ هذا المتحف في عام 1972 ، وهو يضم أكبر مجموعة من العناصر ذات الأهمية الوطنية والتاريخية في اليابان، حيث يضم ستة مبانٍ كبيرة ، كل منها يعرض نوعًا مختلفًا من عصر الآثار. خارج المتحف مباشرة توجد قاعة كورودا التذكارية التي تعرض لوحات الفنان الأكثر شهرة في اليابان ، كورودا سيكي، كما يحتوي متحف طوكيو الوطني أيضًا على حديقة على الطراز الياباني .

ليست هناك تعليقات

شكراً لك على زيارتك نتمنى أن ينال إعجابك لاتحرم أصدقائك من المعلومة .

يتم التشغيل بواسطة Blogger.