اختاري فستان الحفلات الذي يناسب شكل جسمك - أجي تستافد | معلومات عامة مقالات والفيديوهات | Ajitstafd

اختاري فستان الحفلات الذي يناسب شكل جسمك

اختاري فستان الحفلات الذي يناسب شكل جسمك
اختاري فستان الحفلات الذي يناسب شكل جسمك 

إن حضور الحفلات والأعراس أمر مبهج ورائع تحبه الكثير من الفتيات والسيدات ، لكن الغالبية منهن يحترن في شكل ونوع الفستان الذي يناسب أجسامهن، وهذا الأمر يسبب لهن الكثير من الارتباك والتوتر عند اقتراب موعد أي زفاف أو حفلة.
في الحقيقة الأمر ليس معقد وصعب كما تضنه غالبية السيدات ، فكل ما يجب عليهن هو معرفة شكل أجسامهن وبهذه الطريقة يمكن الحصول على فكرة عامة حول نوع الفستان الذي سوف تشتريه، واليوم ومن خلال موقعنا "أجي تستافد" سنقدم لك سيدتي كل أنواع الأجسام المختلفة التي يمكن أن تصادفيها وكذلك ما يناسبها من فساتين السهرة.
الجسم الممتلئ (بشكل لافت وكبير)
ينصح لصاحبة هذا الجسم أن تختار الفستان الذي تكون تنورته تبدأ من تحت الصدر مباشرة وتكون عريضة وليست ضيقة  على الجسم حتى لا تبرز المناطق التي بها زيادة بالوزن ، ولا يهم إن كان الفستان طويل آو القصير، لكن يجب الانتباه الى طول الفتاة ، فإن كانت فتاة قصيرة فمن الأحسن أن تختار فستان قصير أو متوسط الطول فهي تمنحها أرجل أطول ، أما إذا كانت الفتاة طويلة فمن الأحسن أن تختار الفساتين الطويلة.
الجسم الإجاصي
هدا النوع من الجسم يكون عادة ممتلئ في النصف السفلي من الجسم ، لهذا ينصح السيدات صاحبات هذا النوع من الجسم أن يخترن فساتين على شكل حرف A أي تكون مفصلة على الجسم في الجزء العلوي ، ثم تبدأ بالاتساع من تحت منطقة الصدر ويزيد اتساعها الى الأسفل.
جسم التفاحة
عادة ما تكون صاحبات هدا النوع من الجسم ممتلئات في الجزء العلوي من الجسم وفي منطقة البطن بالتحديد، لهذا من المستحسن لهن اختيار فساتين  مصممة على شكل حرف A  حيث تكون مفصلة على الجسم في منطقة الصدر وشكل الصدر يكون على شكل حرف V حتى يعطي منظر طولي للفستان، و في أسفل الصدر يبدأ الفستان بالاتساع تدريجيا ، ومن الأفضل أن تحتوي على تفاصيل ملفتة للانتباه كالورود و الزخارف المتنوعة.
الجسم المستطيل
من الأفضل لصاحبات هذا النوع من الجسم أن يخترن فساتين تكون منتفخة في الجزء السفلي من الجسم (منطقة الورك) سواء تحتوي على طبقات أو طيات منتفخة لإعطاء منظر ممتلئ وكسر صورة الجسم المستطيل،ويمكن كذلك إظهار منطقة الخصر من خلال اختيار فساتين تحتوي على أحزمة تربط في منطقة الخصر لإظهار جماله وحجمه.

ليست هناك تعليقات

شكراً لك على زيارتك نتمنى أن ينال إعجابك لاتحرم أصدقائك من المعلومة .

يتم التشغيل بواسطة Blogger.