الإعجابات المزيفة وتأثيرها على صفحتك ( Fake likes )؟

Translate

recent
جديد أجي تستافد

الإعجابات المزيفة وتأثيرها على صفحتك ( Fake likes )؟

الصفحة الرئيسية
الإعجابات المزيفة وتأثيرها على صفحتك  ( Fake likes )؟

غالبًا ما ترى على الإنترنت العديد من مواقع الويب التي تقدم عروضًا على الإعجابات ، على سبيل المثال 20000 إعجاب بـ 100 دولار ، وإذا كان لديك صفحة على Facebook ، فقد تفكر في غنائها ببعض الإعجابات المزيفة أو المزيفة ،ولكن توقف ، هل فكرت ما الذي ستؤثر عليه هذه الإعجابات على صفحتك؟ ما هي إيجابياته وسلبياته؟ هل هو قانوني لـ Facebook أم لا؟ سيتم الرد على جميع هذه الأسئلة بعد قراءة هذه المدونة.

1- ما هي الإعجابات المزيفة؟

هو عدد من الإعجابات التي قدمتها بعض المواقع مقابل مبالغ معينة من المال ، وهي تنتمي إلى حسابات أشخاص مزيفين غير موجودين ، وهي موجودة في معظم مواقع التواصل الاجتماعي.

الإعجابات المزيفة وتأثيرها على صفحتك  ( Fake likes )؟

2- هل لديهم فوائد؟

فائدتها الوحيدة هي أنه عندما يدخل شخص ما إلى صفحتك ويرى 40.000 إعجاب ، يمكن أن يضعك على الصفحة ، ولا يمكنك اعتبار هذه فائدة مقارنةً بجوانبها السلبية.

3- كيف تكشف ما إذا تم دفع الصفحة مقابل الإعجابات المزيفة؟

الطريقة سهلة واستنتاجية ، لكنها غير مؤكدة:

1- افتح على قائمة المعجبين ، إذا كانت الصفحة باللغة العربية وترى العديد من الحسابات بأسماء إسبانية أو غير معروفة بأي لغة ، فهذا مصدر شك.
2- من الأشخاص الذين يتحدثون عن هذا: إذا كانت الإعجابات 40.000 وكان عدد الأشخاص الذين يتحدثون عن الصفحة 300 ، فإن معظم الإعجابات مزيفة.

شاهد أيضاً : 6 فوائد مهمة على Facebook لحياتنا قد لا تسمعها من قبل

الإعجابات المزيفة وتأثيرها على صفحتك  ( Fake likes )؟

3- المنشورات: إذا كانت الإعجابات 20000 ، وعدد المعجبين 50 ، فهذا غير منطقي تمامًا.

4- المدينة والفئة العمرية مثل هذه الصفحة.


بصراحة ، لا يمكنك تأكيد ما إذا كانت الصفحة قد اشترت الإعجابات أم لا ، ولا يمكنك معرفة عدد الإعجابات المزيفة من الحقيقية.
الإعجابات المزيفة وتأثيرها على صفحتك  ( Fake likes )؟

4- ما هي سلبياته؟

سلبياتها كثيرة ، ويمكنك القول أن العملية برمتها سلبية ، ومن الممكن تدمير صفحتك ، فهذه الإعجابات لن تساعدك على أي شيء آخر غير الإعجاب بهذه الصفحة.
يؤثر هذا على EdgeRank ، وهو المعيار الذي تحدده Facebook لعدد المعجبين الذين يجب أن تصلهم مشاركاتك ، ويحدد Facebook EdgeRank بناءً على عدد الأشخاص الذين يتفاعلون على صفحتك (إبداءات الإعجاب بالتعليقات والتعليقات ...) في حالة الإعجابات المزيفة ، سينخفض ​​EdgeRank ، مما يؤدي إلى انخفاض عدد الأشخاص الذين سيصلون إلى مشاركاتك.
الإعجابات المزيفة غير قانونية للفيس بوك ، مما سيسبب لك بعض المشاكل إذا اكتشف الفيسبوك.
بالإضافة إلى قيمة هذه الإعجابات غير المكلفة ، فإنك في الواقع لا تدفع مقابل أي شيء ، مما يعني أن مبلغ 100 دولار الذي دفعته لن يساعدك في أي شيء ، والعكس صحيح سيقلل من مستوى صفحتك.

الإعجابات المزيفة وتأثيرها على صفحتك  ( Fake likes )؟

في الآونة الأخيرة ، قام Facebook أيضًا بحملة للقضاء على الإعجابات المزيفة ، لكن العديد من مسؤولي Facebook قالوا أيضًا أن القضاء على جميع الإعجابات المزيفة مهمة مستحيلة ، لكنهم يسعون إلى تقليل عددها.
في النهاية ، إذا لم تكن راضيًا عن أضرار الإعجابات المزيفة وما زلت تصر على شرائها ، يمكنك شرائها من العديد من المواقع التي تظهر لك للبحث على Google ، لكني أنصحك بدلاً من الحصول على إعجابات وهمية الحصول على إعجابات حقيقية ، فقط قم بزيادة المحتوى صفحتك ، وأنت وأصدقاؤك تدعو الكثير من الأشخاص لإعجاب صفحتك ، والعديد من الطرق التي يمكنك من خلالها زيادة فعالية صفحتك ، ومن الناحية المنطقية ، لن تحصل على صفحة مشهورة دون أن تتعب منها.
author-img
id bihi mohamed

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent