مشروعك الخاص من داخل المنزل فقط من الهاتف

مشروعك الخاص من داخل المنزل فقط من الهاف


مرحبا بكم متابعي موقع اجي ستافد، في مقال اليوم سوف نخبركم عن مشروع رائع يمكنكم جني الأرباح من خلاله فقط من داخل منزلكم، عبر الهاتف.

نظرا لان الظروف المعيشية الان اصبحت متوترة، وهناك الكثير من الشركات التي قامت بتقليل العمالة لديهم، مما أثر على اغلب الافراد في المجتمع، وجعلهم يجلسون في المنزل وذلك بسبب فيروس كورونا المنتشر في الأجواء.

لذلك احضرنا لكم فكرة تجعلك يجنون الأرباح وانتم داخل منازلكم فقط بالتواصل بين الأطراف، فكرة المشروع تتمثل في العمل كمسوق، وللتوضيح أكثر فإن الأمر يتعلق بالتسويق للمنازل والمباني التي يبحث أصحابها عن اشخاص يقومون بشراء تلك المنازل.

هناك الكثير من الاشخاص الذين يبحثون عن شراء منازل، أو أماكن للايجار من محلات لبيع المنتجات واماكن لتشغيل الشركات، وهنا يأتي دورك ان تعمل وسيط بين البائع والمشتري . والجمع بين الطرفين للتلاقي في مكان ما وتحديد السعر المناسب.

لكن كيف تجد البائع والمشتري ؟

الامر بسيط جدا هناك الكثير من المواقع والجرائد التي تعلن عن بيع منازل وعقارات ومحلات ولا يجدون من يقوم بشرائها، كل ما عليك هو الاتصال بهم ومعرفة السعر المطلوب ثم تقوم بعد ذلك بالترويج لهذه المنازل والبحث عن المشترين عبر الانترنت او عن طريق الاشخاص والاقارب الذين يبحثون عن مثل هذه المنازل.

 شاهد ايضا : 6 خطوات يجب الاهتمام بها قبل التقديم على وظيفة عمل

كيف اضمن ان لا يتم الاتفاق بين البائع والمشتري دون علمي؟

لتفادي هذا الامر يجب ان تكون حريص مع البائع والمشتري، لا تقم باعطاء بيانات البائع او المشتري لاحد الطرفين منهم حتي لا يقم بالاتصال به والتعامل معه مباشرة، وعند الاتفاق علي البيع والشراء يجب ان تكون متواجد لضمان حقك، لذلك ابحث عن اعلانات للبيع في مناطق قريبة منك، حتي تستطيع حضور عمليات الشراء.

كيف احدد نسبة العمولة عند البيع ؟

لتفادي هذا الامر يجب ان تكون حريص مع البائع والمشتري، لا تقم بإعطاء بيانات البائع او المشتري لاحد الطرفين منهم حتى لا يقوم بالاتصال به والتعامل معه مباشرة، وعند الاتفاق على البيع والشراء يجب ان تكون متواجد لضمان حقك، لذلك ابحث عن اعلانات للبيع في مناطق قريبة منك، حتى تستطيع حضور عمليات الشراء.

اهم الامور للعمل كوسيط عقاري :

1 - حاول ان تركز على أقرب الأماكن القريبة منك حتى تستطيع رؤية المنازل والعقارات، وتحديد السعر المناسب لها.

2- تابع اسعار العقارات اولا باول واطلع دائما على اخر الاسعار المتواجده فى الاسواق.

3- لا تشعر المشتري انك تريد فقط ان تربح من خلاله، لكن حاول ان تشعر المشتري انك تختار له المكان المناسب حتى يشعر بالاطمئنان، كما حاول أن تثبت له انك توفر له الكثير من المال عند مقابلة للبائع عن طريق المحاولة في تخفيض سعر المكان المتفق عليه.

4-  ركز على ميزات المكان، أظهر للمشتري العائد الذي سيحصل عليه عند الشراء وان الاسعار متغيرة، العقارات يرتفع سعرها دائما.

الخلاصة :

الوساطة بين البائع والمشتري لا تشمل فقط على المنازل والعقارات، فيمكن العمل كوسيط لبيع الكثير من المنتجات عبر الانترنت، الشركات تسمح للأشخاص ببيع منتجاتها مقابل عمولة علي كل شخص يقوم بالشراء من خلال الرابط الخاص بالمروج للمنتجات.

يمكنك توسيع نشاط عملك اذا كنت متفرغ في المنزل عن طريق البحث عن تلك الشركات عبر الانترنت، والعمل على تسويق منتجاتها مقابل الحصول على أرباح متفق عليها من قبل الشركة .

ليست هناك تعليقات

شكراً لك على زيارتك نتمنى أن ينال إعجابك لاتحرم أصدقائك من المعلومة .

يتم التشغيل بواسطة Blogger.