وظيفة الأحلام دون الحاجة لشهادة يجب أن تتعلمها

وظيفة الأحلام دون الحاجة لشهادة يجب أن تتعلمها وظيفة عن طريق النت مضمونة  وظائف على الإنترنت للطلاب  كيف ابحث عن عمل في الانترنت  فرص عمل على الانترنت  شغل اون لاين 2020  وظائف اون لاين 2020  العمل من المنزل عبر الانترنت 2020  مواقع البحث عن عمل

                                            

نحن اليوم في زمن التكنولوجيا وأصبح الجميع يستخدم التكنولوجيا في كل شئ، سواء في الاعمال او تصفح الانترنت بشكل عام.

الآن أغلب الشركات تعتمد على مواقع خاصة بها وتطبيقات، تقوم من خلالها بسرد معلومات خاصة عن الشركة وتعريف المستخدمين بكل جديد خاص بتطورات الشركة، إما عن طريق الموقع او تطبيقات .

فنجد شركات الهواتف لديها مواقع خاصة بها على سبيل المثال، تقوم بعرض جميع المنتجات الجديدة واحدث الاخبار الخاصة بها .

كما أن التطبيقات والمواقع تستخدم في امور اخرى مثل متاجر بيع المنتجات أو غيرها من الامور الكثيرة التي يستخدمها الأفراد الان.

وحديثنا اليوم سوف يكون عن العمل كمبرمج ومصمم مواقع وتطبيقات على الانترنت.

هذه الوظيفة لا تحتاج الى شهادة معتمدة في مجال ما، كل ما عليك هو تعلم البرمجة والتصميم المواقع، ويمكنك العمل أما من المنزل او عن طريق الشركات التي تطلب من يعمل في هذا المجال .

شاهد ايضا : 6 خطوات يجب الاهتمام بها قبل التقديم على وظيفة عمل

كيف يمكنني تعلم تصميم المواقع وتصميم تطبيقات الهواتف ؟

في البداية لابد أن تعلم أن المواقع والتطبيقات يتم بناؤها عبر لغات برمجة مخصصة، تعطي هذه اللغات الأوامر للتطبيقات والمواقع لتنفيذ الأوامر التي يقوم المستخدمين طلبها من هذه المواقع، مثل الدخول الى قسم معين او تنفيذ امر ما . 

ومن هذه اللغات HTML و CSS و  Java وغيرها من اللغات الاخري التي تساعد في هذا المجال.

 ولتعلم هذه اللغات، هناك العديد والعديد من قنوات اليوتيوب التي تعطي دروسًا في هذا المجال، وتساعدكم بكل احترافية للوصول إلى مرحلة رائعة لإتقان لغات البرمجة.

كما أن هناك كورسات مدفوعة لتعلم لغات البرمجة كل ما عليكم هو البحث في جوجل، وكتابة كورسات لتعلم لغات البرمجة وتصميم المواقع.

كيف أقوم بالعمل كمصمم تطبيقات ومواقع، اين ابحث عن وظائف للعمل في هذا المجال :

كما اخبرناكم سابقًا بعد الانتهاء من تعلم اوامر البرمجة المطلوبة لتصميم الموقع او التطبيقات، يمكنكم التقديم في العمل عن طريق مواقع الفرى لانسر، وهو مواقع تسمح لك بتنفيذ المشاريع للأشخاص الذين يبحثون عن من يقوم بتنفيذ المشروعات لهم.

مثل موقع (خمسات - ومستقل - وفايفر - واب ورك ) وغيرهم من المواقع الاخري التي تعمل في هذا المجال.

ايضًا يمكنك العمل مع الشركات التي تبحث عن مصممين مواقع وتطبيقات، فهناك العديد من الشركات التي تعمل في هذا المجال، وتحتاج إلى من يقوم بتنفيذ هذه المشاريع .

ويمكنكم العمل مع هذه الشركات، إما من المنزل أو عن طريق العمل في فرع الشركة المخصص لها.

ما هي الأرباح التي قد تحصل عليها لتنفيذ المشروعات :

يتم تقدير ثمن المشروع حسب طلبات العميل، فكلما كانت طلباته مخصصة ويحتاج إلى فكرة محددة، كلما زاد سعر المشروع.

لكن أغلب المشروعات في مجال التطبيقات والمواقع تبدأ من سعر 100 دولار، وقد تصل الى سعر 1000 دولار بحسب طبيعة المشروع .

الخلاصة :

العمل عبر الانترنت اصبح امر طبيعي واغلب الشركات أصبحت تعتمد عليه بشكل كبير خاصة في الظروف التي تمر بها جميع الدول، وهو المستقبل الذي لابد أن ينتبه الجميع إليه.

 البرمجة لا تدخل فقط في تصميم المواقع أو التطبيقات ولكن تدخل في الكثير من الامور الاخرى، الاجهزة المنزلية واجهزة الكمبيوتر وجميع الأجهزة والسيارات وكل شئ يعمل الان من خلال لغات البرمجة المختلفة، حيث تقوم البرمجة باعطاء اوامر للآلات لتنفيذ ما يطلب منها.

ليست هناك تعليقات

شكراً لك على زيارتك نتمنى أن ينال إعجابك لاتحرم أصدقائك من المعلومة .

يتم التشغيل بواسطة Blogger.