Translate

recent
جديد أجي تستافد

مراجعة TCL 20S: أفضل هاتف ذكي يعمل بنظام Android بقيمة 250 دولارًا متاحًا اليوم

الصفحة الرئيسية
مراجعة TCL 20S: أفضل هاتف ذكي يعمل بنظام Android بقيمة 250 دولارًا متاحًا اليوم

 ايجابيات

بأسعار معقولة

جودة عالية وشاشة نابضة بالحياة

عمر بطارية طويل

تصميم جذاب وجيد البناء

مكبرات صوت ستريو جيدة السبر

سلبيات

نتائج الكاميرا مقبولة

أداء ألعاب محدود

لا يوجد دعم 5G

بعد القراءة عن خطة TCL لإصدار ثلاثة هواتف ذكية جديدة من سلسلة 20 ، تركت أتساءل كيف يتناسب TCL 20S بين 200 دولار تحت TCL 20SE و TCL 20 Pro 5G متوسط ​​المدى. بعد استخدام TCL 20S لبضعة أسابيع ، كنت أنفق شخصيًا 60 دولارًا إضافيًا لـ 20S بدلاً من 20SE.

على عكس TCL 20SE ، يتوافق TCL 20S مع شبكات T-Mobile و AT&T و Verizon LTE ، لذا فإن إضافة Verizon هنا يعد تحسنًا كبيرًا. يحتوي 20S على معالج عالي المستوى وشريحة NFC وكاميرات أفضل ومكبرات صوت أفضل ودعم الشحن السريع Qualcomm Quick Charge 3.0.

مواصفات TCL 20S

                     · المعالج: Qualcomm Snapdragon 665

                     · الشاشة: شاشة LCD مقاس 6.67 بوصة بدقة 2400 × 1080 بكسل (395 نقطة في البوصة)

                     · نظام التشغيل: Android 11

                     · ذاكرة الوصول العشوائي: 4 جيجابايت

                     · التخزين: سعة تخزين داخلية 128 جيجا مع بطاقة microSD

                     · الكاميرات: 64 ميجابكسل رئيسية ، 8 ميجابكسل عريضة للغاية مع 118 مجال رؤية ، ماكرو 2 ميجابكسل ، ومستشعر عمق 2 ميجابكسل. كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل.

                     · الاتصال: 802.11 a / b / g / n / ac Wi-Fi 6E ، Bluetooth 5.0 ، GPS ، راديو FM ، NFC

                     · المستشعرات: مقياس التسارع ، مستشعر بصمة الإصبع الجانبي ، البوصلة الإلكترونية ، مستشعر القرب ، مستشعر الإضاءة المحيطة

                     · البطارية: 5000 مللي أمبير غير قابلة للإزالة بدعم Qualcomm Quick Charge 3.0

                     · نطاقات LTE: 1 ، 2 ، 3 ، 4 ، 5 ، 7 ، 8 ، 12 ، 13 ، 17 ، 20 ، 25 ، 26 ، 28 ، 29 ، 38 ، 40 ، 41 ، 66 ، 71

                     · الأبعاد: 166 × 77 × 9.14 ملم و 199 جرام

                     · الألوان: درب التبانة رمادي ونجم شمالي أزرق

الهارد وير

أرسل TCL اللون الرمادي Milky Way للاختبار ، لكن نجم North Star Blue يبدو أنيقًا أيضًا. اللوح الخلفي مصنوع من البلاستيك بلمسة نهائية غير لامعة تبدو رائعة في ظروف الإضاءة الساطعة. توجد مجموعة الكاميرات الرباعية في أقصى اليسار بترتيب رأسي ، وهو نموذجي لسلسلة الهواتف الذكية TCL 20 Series.

تشغل الشاشة جزءًا كبيرًا من المقدمة ، مع نسبة شاشة إلى جسم تبلغ 91 ٪. توجد كاميرا أمامية ذات ثقب مركزي مع شاشة قابلة للعرض تظهر حول الفتحة. يمكنك تبديل البرنامج لتخصيص كيفية ظهور "الهولندية" على الهاتف. الشاشة عبارة عن شاشة LCD ولكنها تتضمن تقنية NXTVISION من TCL وقد استمتعت تمامًا ببث العديد من الأفلام عليها خلال فترة التقييم الخاصة بي.

لا يوجد عرض معدل تحديث مرتفع هنا ، والذي من المتوقع أن يصل سعره إلى 250 دولارًا. إنها شاشة نموذجية 60 هرتز ، ولكنها تتميز بدقة رائعة وتبدو مثالية للأفلام والنصوص.

إلى جانب الشاشة الكبيرة النابضة بالحياة ، يوجد مكبرا صوت حتى تتمكن من الاستمتاع بالأفلام في الاتجاه الأفقي. مكبرات الصوت أفضل بكثير من تلك الموجودة في TCL 20SE ويمكنني مشاهدة الأفلام طوال اليوم بدون سماعات. لا يزال هناك أيضًا منفذ صوت قياسي مقاس 3.5 ملم أعلى الهاتف.

يوجد منفذ USB-C في الجزء السفلي لشحن بطارية 5000 مللي أمبير في الساعة. ستساعدك البطارية على قضاء يوم من الاستخدام على الأقل.

السوفت وير و نظام التشغيل

يتم إطلاق TCL 20S مع الإصدار 3.x من Android 11 و TCL UI. 5 مايو 2021 ، يوجد تحديث أمان Android على جهاز المراجعة.

تقدم TCL's UI تجربة Android مخزنة إلى حد ما مع معظم تخصيصات TCL الموجودة في المشغل والإعدادات التي تركز على تقنيات عرض TCL. لست معجبًا كبيرًا بالإعداد الافتراضي لمشغل التطبيق الذي يرتب تطبيقاتك حسب الفئة ، ولكن يمكنك ببساطة التبديل إلى خيار الاسم الأكثر شيوعًا بنقرتين.

هناك نوعان من التطبيقات المتوفرة ، مثل المعرض وراديو FM والأداة المساعدة NXTVISION ، والتي تسهل استخدام الميزات الموجودة في الهاتف. تتضمن بعض الإعدادات / الأدوات المساعدة الفريدة Edge Bar لتشغيل التطبيقات بسرعة والوصول إلى مسطرة يدوية والتواصل مع جهات الاتصال الخاصة بك. يوجد أيضًا خيار التشغيل السريع لبصمات الأصابع بحيث يؤدي الضغط لفترة طويلة على الماسح الضوئي الموجود أسفل الشاشة إلى نقلك مباشرة إلى التطبيق المحدد.

يتوفر موجز Google كلوحة شاشة رئيسية أقصى اليسار. جميع وظائف Google Android الأخرى المتوقعة موجودة على الهاتف أيضًا.

تجارب الاستخدام اليومي والاستنتاج

يتوفر TCL 20S الآن مقابل 249.99 دولارًا من متجر TCL على Amazon. هذا سعر رائع لهاتف بهذه المواصفات ونتائج الأداء.

تتمتع الكاميرتان الخلفيتان الأساسيتان والكاميرا الأمامية بدقة أعلى وأفضل من هذه الكاميرات الثلاث نفسها الموجودة في TCL 20SE. تمكنت من تحقيق نتائج جيدة أثناء التصوير باستخدام TCL 20S واستمتعت بتعدد استخدامات برنامج الكاميرا.

TCL 20S ليس هاتف ألعاب ، وتجربة ألعاب السباقات والألعاب الأخرى ذات الرسومات المطلوبة تقدم بعض الأداء الممتلئ. كانت ألعاب الألغاز والألعاب الثابتة الأخرى جيدة رغم ذلك. أنا معتاد جدًا على عرض معدل التحديث المرتفع الآن حيث أن العودة إلى شاشة 60 هرتز أمر مؤلم بعض الشيء للتمرير السريع لأعلى ولأسفل صفحات الويب والقوائم الطويلة.

تشتهر TCL بتكنولوجيا العرض الخاصة بها وتجلب خبرتها إلى الهاتف. يتميز TCL 20S بالسطوع التلقائي ووضع القراءة ووضع راحة العين الذي يقلل من الضوء الأزرق لمساعدة عينيك على تقليل الإجهاد. تعد التجارب المرئية والصوتية في هذا الهاتف أعلى من السعر المنخفض البالغ 250 دولارًا.

يعد TCL 20S أحد أفضل الهواتف التي تبلغ قيمتها 250 دولارًا التي يمكنك العثور عليها اليوم ، وإذا كنت أبحث عن هاتف في هذا النطاق السعري ، فسأدفع 60 دولارًا إضافيًا لشراء هذا الهاتف عبر TCL 20SE. 20SE لديها العديد من التنازلات التي تم حلها في 20S وأعتقد أنه على مدار حياة الهاتف سيكون الناس أكثر سعادة مع 20S. تبدو الشاشة رائعة ، ومكبرات الصوت عالية ، وواجهة المستخدم تقريبًا مخزنة في نظام Android ، وعمر البطارية قوي ، وهناك الكثير مما يعجبك في TCL 20S.

author-img
id bihi mohamed

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent