أفضل وأسرع 3 متصفحات على الإنترنت

Translate

recent
جديد أجي تستافد

أفضل وأسرع 3 متصفحات على الإنترنت

الصفحة الرئيسية

أفضل وأسرع 3 متصفحات على الإنترنت

جوجل كروم  Google Chrome

يعد Google Chrome أحد أفضل وأسرع متصفحات الإنترنت المتاحة ويفضلها الكثير من الناس. تم إطلاق هذا المتصفح المجاني في عام 2008 بواسطة Google ، ولديه العديد من الميزات ؛ نظرًا لدعمه لبعض الخدمات التي تقدمها Google ، مثل Google Cast ، يقوم متصفح Google Chrome تلقائيًا بتنزيل أي تحديثات متوفرة ، ومن الميزات المهمة التي يقدمها هذا المتصفح أيضًا وضع التصفح المتخفي ، والذي يتيح للمستخدم تصفح الإنترنت دون حفظ بيانات التصفح. ويمكن فتح نافذة جديدة في المتصفح المخفي في Google Chrome بالضغط على مفاتيح (Ctrl + Shift + N) بلوحة المفاتيح.

مايكروسوفت ايدج Microsoft Edge


Microsoft Edge هو متصفح إنترنت أطلقته شركة Microsoft ، والذي جاء ليحل محل متصفح Internet Explorer الذي كان متاحًا في أنظمة التشغيل التي سبقت Windows 10 ، ويحتوي على العديد من الميزات الرائعة ؛ نظرًا لأنه متوافق مع مختلف وسائل التواصل الاجتماعي ، ويحتوي على ميزات أمان متنوعة تقوم بتشفيره ومنع محاولات التصيد الاحتيالي ، ويتميز هذا المتصفح أيضًا باستهلاكه المنخفض للطاقة الكهربائية ، مما يجعله يقلل من استهلاك البطارية في أجهزة الكمبيوتر المحمولة.

موزيلا فايرفوكس Mozilla Firefox 


يعد Mozilla Firefox أحد متصفحات الويب الرئيسية. تم إطلاق الإصدار الأول من هذا المتصفح في عام 2004 م وتميز بدعمه لإحدى وثلاثين لغة مختلفة من جميع أنحاء العالم. لقد تطورت بمرور الوقت وقدمت العديد من الميزات المختلفة ؛ مثل ميزة التدقيق الإملائي في النماذج ، والمظهر الذي أصبح أكثر جاذبية ، ودعمه لميزة استعادة الجلسة والنوافذ التي قد يتم إغلاقها عن غير قصد عند تعطل المتصفح أو إيقاف تشغيله عن غير قصد.
author-img
id bihi mohamed

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent