أحدث أجهزة لاب توب للمبرمجين والمطورين لعام 2021 بالأسعار

Translate

recent
جديد أجي تستافد

أحدث أجهزة لاب توب للمبرمجين والمطورين لعام 2021 بالأسعار

الصفحة الرئيسية
أحدث أجهزة لاب توب للمبرمجين والمطورين لعام 2021 بالأسعار

لغة البرمجة هي لغة العصر الناطق بالحداثة، ومهارة يتمنى الكثير لو يتقنها لولا الاحتياج لبعض المستلزمات التي بإمكانها تأدية هذا الغرض وأولهم امتلاك حاسوب محمول بمواصفات مناسبة وأداء سريع لتحمل عمليات البرمجة المعقدة التي تجرى عليه.

وهذه المواصفات لا يمكنها أن تنحصر في السرعة فقط، أو عدد أنوية المعالج فقط، بل بالتركيز على مساحات تخزين الجهاز والذاكرة العشوائية أيضاً باعتبارهما عاملين أساسيين اللذان إذا توافرا بأرقام مناسبة حينها يمكنك القول بأنك قد وصلت للجهاز المناسب وفيما بعد ذلك يمكنك التأكد من المواصفات التالية: سرعة الجهاز ونوع المعالج ولوحة المفاتيح المريحة التي تعمل جميعها بتآزر لتحقيق تجربة أداء مثالية والتي إذا ما توافرت هي الأخرى فحينها يمكنك القول بأنك قد وصلت أخيراً للجهاز المطلوب.

ولتوفير عليك هذه العملية برمتها جئنا لك في هذا المقال بأنسب ثلاثة أجهزة لاب توب للبرمجة وتطوير التطبيقات تقودك إلى اختيار الجهاز المطلوب.

1- لاب توب Dell XPS 15

1- لاب توب Dell XPS 15

يعد الجهاز الأمثل للمبرمجين والمطورين حيث يحتوي علي جميع الإمكانيات تقريباً التي يحتاج إليها كل مبرمج مبتدئ أو محترف على حد سواء، حجم شاشته 15.6 بوصة بدقة 4k مع نوع ممتاز من كروت الشاشات المناسبة لبرامج الرسوميات العالية، وبالنسبة للمعالج فهو من نوع core i7 بسرعة 3.8 جيجاهيرتز.

يعدك الجهاز بسرعة مثالية في الكتابة النصية تمنحك أداءً سلساً في كتابة سطور التشفير، بالإضافة إلى هارد SSD السريع تتراوح مساحته بين 256 جيجابايت حتى 1 تيرابايت و ذاكرة وصول عشوائي بسعة 16 جيجابايت، وهي بالتأكيد مساحات تخزين أكثر من مناسبة لحفظ عدد كبير من المشاريع البرمجية التي عادةً ما تتطلب سعة تخزينية كبيرة.

سعر الجهاز 1300 دولار أمريكي وبذلك يمكننا أن نعتبره أفضل لاب توب للبرمجة يقدم قيمة مقابل سعر وينصح به بشدة لمطوري التطبيقات.

2- لاب توب HP Notebook 15 ay011nr

2- لاب توب HP Notebook 15 ay011nr

من أكثر ما يميز حواسيب شركة HP بصفة عامة متانة مادة الصنع والقدرة على تحمل الصدمات الخارجية والمهام المتعددة التي يتولى تنفيذها، فهي من ضمن أكثر الأجهزة المعمرة والاعتمادية بشكل غير تقليدي، باختصار شديد يعتبر أي جهاز صادر من شركة HP هو الجهاز المثالي للشراء إذا كنت لا تنوي تغيير جهاز اللاب توب الخاص بك في المستقبل البعيد رغم تغير سرعة استجابته تغيراً نسبياً.

يأتي الجهاز بحجم شاشة 15.6 بوصة بدقة أقصاها 1920 في 1080 بيكسل، ومعالج متواضع من نوع intel i5 بسرعة 2.3 جيجاهيرتز يمكنها الترقي حتى 2.8 جيجاهيرتز لتوفير أداء أفضل خاصةً إذا كنت تنوي العمل على تطبيقات wordpress أو التشفير باستخدام لغتي HTML و CSS.

بالنسبة للتخزين فيحتوي على رامات 8 جيجا، بينما تصل مساحة القرص الصلب إلى 1 تيرابايت كافيةً لبرمجة تطبيقات بحجم صغير نسبياً، وعمر بطارية عملاق يسمح بـ 7 ساعات من العمل المتواصل، وبالرغم من مواصفات هذا الحاسوب الجيدة جداً للبرمجة إلا أن واحدة من عيوبه هي دعمه لمنافذ USB قليلة.

السعر التقريبي للجهاز 935.62 دولار أمريكي.

3- لاب توب Lenovo Ideapad 330 Notebook

3- لاب توب Lenovo Ideapad 330 Notebook

في المرتبة الثالثة من هذه القائمة لدينا جهاز لينوفو ايديا باد 330 الذي يستحق ذكره في قائمة أفضل لاب توبات للبرمجة لعام 2021، والذي سيكون خير رفيق لك في مشاريعك البرمجية المستقبلية، ثمنه الرخيص ليس فقط ميزته الجذابة للشراء، بل مواصفاته أيضاً تدفعك لامتلاك واحد دون أن تضطر للتفكير مرتين.

مقاس شاشته 15.6 بوصة تعطي دقة قصوى بمقدار 1366*768 بكسل، بمعالج intel i5 core سرعته 1.6 جيجاهيرتز و رامات 8 جيجابايت، عدد منافذ USB اثنين فقط وعمر البطارية ليست أفضل شيء، وربما هذه هي العيوب الوحيدة القليلة للجهاز

سعر الجهاز العالمي 390 دولار أمريكي، وهو أرخص جهاز مناسب للبرمجة في عام 2021 ويناسب العمل بنظام تشغيل Linux و Oracle دون أية مشكلات في الأداء العام للجهاز.
author-img
id bihi mohamed

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent