Translate

recent
جديد أجي تستافد

اربح من الإنترنت عن طريق المشي فقط ! شرح كامل ومفصل لتطبيق Sweatcoin للربح من المشي

اربح من الإنترنت عن طريق المشي فقط ! شرح كامل ومفصل لتطبيق Sweatcoin للربح من المشي

إذا سألتك عن أكثر شيء يحفزك لأداء رياضة معينة فسنكون أمام أحد الاحتمالات البديهية أن تنطوي إجابتك إما على الرغبة في خسارة بعض الكيلوجرامات من الوزن، أو التمني في الحصول على جسم صحي ورشيق، ولكن ماذا لو اخترت لنفسك هدفاً إضافياً إلى جانب الأهداف الاعتيادية الناجمة عن ممارسة الأنشطة الرياضية؟ هدفاً مادياً كربح المال مثلاً !

نعم ما قرأته للتو صحيحاً بنسبة 100%، يمكنك الربح بلا شك من مجرد أداء التمارين الرياضية أو ممارسة رياضة المشي على وجه الخصوص، وذلك من خلال تطبيق Sweatcoin المصمم خصيصاً للتشجيع على ممارسة الرياضة وربح الدولارات مقابل خطوات تمشيها على الأقدام هكذا وبدون شروط أخرى. فما هو تطبيق Sweatcoin؟ وكيف يمكنك الربح من المشي من خلال هذا التطبيق؟ هذا ما ستتعرف عليه في السطور التالية لذا تابع معنا …

ما هو تطبيق Sweatcoin ؟

تطبيق Sweatcoin هو أحد التطبيقات الربحية الاستثنائية تماماً عن جميع تطبيقات ربح المال من الانترنت الأخرى، ذلك لأن هذا التطبيق يدفع لك مقابل المشي فقط، هذا يعني أنه لا يتطلب منك تنفيذ مهمات معينة مثل تعبئة الاستبيانات أو تحميل التطبيقات ومشاهدة الإعلانات ومقاطع الفيديو كما هو الحال في معظم التطبيقات الربحية الشهيرة، فعلى العكس تماماً يقودك هذا التطبيق لاستغلال وقت فراغك أحسن استغلال، ويحفزك لاستثمار طاقتك في عمل شيء مفيد حقاً وأكثر نفعاً لك حرصاً على إبقاء صحتك البدنية في أفضل حال مع إمكانية ربح المال من خلاله في آنٍ واحد.

آلية عمل تطبيق Sweatcoin

اربح من الإنترنت عن طريق المشي فقط ! شرح كامل ومفصل لتطبيق Sweatcoin للربح من المشي

بمجرد تثبيت تطبيق سويت كوين من هنا

وفتح التطبيق ثم البدء في ممارسة المشي يعمل هو في الخلفية على حساب عدد خطواتك التي على أساسها تتحدد مكافأتك المالية من التطبيق، هذا يعني أنه كلما زاد عدد خطواتك التي تمشيها كل يوم كلما ارتفع رصيدك من الأرباح التي تجنيها.

ولحسن الحظ أنه لا يستلزم منك أن تكون شخصاً رياضياً في الأساس ولا يتطلب منك القيام بمجهودات شاقة لكسب المال، هذا لأن أبسط طريقة تربح بها عن طريق هذا التطبيق أن تقوم باصطحاب هاتفك معك وتشغيل التطبيق أثناء ذهابك للتنزه أو التمشية على سبيل المثال، بل يمكنك أيضاً أن تقطع طريق ذهابك إلى العمل سيراً على الأقدام عوضاً عن استقلال السيارة أو غيرها من وسائل المواصلات إن كان في وسعك ذلك من أجل زيادة نصيبك من الأرباح في مدة أقصر، وأما إذا كنت من الشخصيات العاشقة للتحدي فهذا التطبيق هو الأنسب لك بكل تأكيد.

كيفية الربح من تطبيق Sweatcoin ؟

الطريقة الأولى والأساسية لتحقيق الأرباح من التطبيق هي المشي و حساب عدد الخطوات، ولكن يجب عليك معرفة أن هذه الطريقة تستلزم الكثير من الوقت من أجل الحصول على مبلغ معقول في النهاية، لذا سيتطلب منك التحلي ببعض الصبر إذا اعتمدت تلك الطريقة.

الطريقة الثانية تعتمد على إحالة الأصدقاء ودعوتهم إلى التطبيق لتحصل على مكافأة قدرها 5 سويتكوين على كل شخص يقوم بتحميل التطبيق والتسجيل فيه بواسطتك وحبذا مشاركة التطبيق مع محيط اجتماعي واسع بافتراض لديك عدد متابعين كثُر على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خاصة أن التطبيق لا يضع حداً لعدد معين من الإحالات.

الربح من إعلانات Sweatcoin يمكن اعتبارها أيضاً طريقة ثالثة لكسب المال من التطبيق، ويتم ذلك عند الضغط على دولاب الحظ ومشاهدة الإعلان حينها ستجد ارتفاعاً ملحوظاً في رصيدك، ولكن العيب الوحيد لتلك الطريقة أن عدد الإعلانات الربحية التي يوفرها التطبيق محدودة للغاية، فهي غالباً لا تزيد عن ثلاثة إعلانات فقط وتتراوح المكافئات المالية لقاء مشاهدتها ما بين 1 إلى 1000 عملة سويتكوين.

و في جميع الأحوال ليست هناك أية فرصة للخسارة، فمع هذا التطبيق أنت رابح بشكل أو بآخر لأنك لا تكسب النقود فحسب، بل تكسب معها روتين صحي جديد يدفعك للحصول على بنيان قوي رشيق القوام كذلك.

كيف يتم حساب الأرباح في تطبيق Sweatcoin ؟

في تطبيق Sweatcoin لا تحصل على نقودك بشكل مباشر، فبعد أن يقوم التطبيق بحساب عدد خطواتك يقوم بتحويلها تلقائياً إلى عملة سويتكوين والتي يمكن تحويلها إلى دولارات لاحقاً، ومع ذلك ينبغي ألا تطمح كثيراً بأن تصبح ثرياً بسهولة من خلال هذا التطبيق، ففي مقابل كل 1000 خطوة تمشيها ستحصل على 1 سويتكوين فقط، بينما تقدر كل 20 عملة سويتكوين بدولار واحد.

أما بخصوص الحد الأدنى للسحب فيصل إلى 100 دولار بواقع 2000000 تمشيها إذا اعتمدت طريقة المشي فقط لتحقيق الربح، عند وصولك لهذا الحد يمكنك سحب أرباحك عبر وسيلة السحب الوحيدة في التطبيق وهي بايبال، لذا في حال كنت لا تمتلك حساباً في بايبال فهناك بدائل أخرى لإنفاق رصيدك كشِراء بعض المنتجات الرياضية من المتجر الخاص بتطبيق Sweatcoin، أو الحصول على قسائم العطلات والمطاعم والفنادق وغيرها من الخدمات التي يمكنك الاشتراك فيها فقط من أرباح التطبيق.

وهنا نصل لنهاية المقال بعد أن شرحنا لكم كل شيء عن تطبيق Sweatcoin الشهير للربح من المشي، من الجدير بالذكر أن التطبيق موثوق تماماً ولا يصدر منه أي مظهر من مظاهر الاحتيال أو النصب، فإذا كنت تنوي بدء حمية غذائية من اليوم، أو ترغب في إحداث تغييراً إيجابياً في حياتك فلا تتأخر عن تجربة هذا التطبيق الرائع يوم إضافي آخر.

author-img
id bihi mohamed

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent