Translate

recent
جديد أجي تستافد

استعادة حساب انستقرام بأكثر من طريقة كن على علم مسبق بها

استعادة حساب انستقرام بأكثر من طريقة كن على علم مسبق بها

كل مستخدم على انستقرام له أسبابه الهامة التي تجعله محتفظاً بحسابه وإبقائه مفتوحاً معظم الوقت لتصفحه حين تستدعي الحاجة لذلك، ولكن المشكلة الحقيقية التي قد تواجهك كمستخدم هي إغلاق حسابك على انستقرام في أي وقت ولأي سبب بحيث تفقد القدرة على استعادتِه مرة أخرى.

هذا الموقف الذي تجد عقلك فيه حائراً فاقداً الأمل في عودة حسابك بجميع البيانات المحفوظة عليه خاصة وإن لم تتعرض لهذا الموقف من قبل ربما يصيبك بالعجز التام عن التفكير في الحلول الممكنة لفتح الحساب وينتهي بك الأمر إلى فتح حساب جديد يستنفذ منك مجهوداً جباراً لجعله مطابقاً للحساب القديم.

توفيراً لذلك الجهد المضني وباعتبارك واحد من مليار مستخدم لتطبيق انستقرام ينبغي عليك معرفة طرق استعادة حساب انستقرام الخاص بك لتكون مستعداً لأي حالة من حالات إغلاق الحساب التي قد تواجهك لذا بعد قرائتك لهذا المقال ستكون على دراية كافية بشتى طرق استعادة حساب انستقرام تحت أي ظرف محتمل يؤدي لإغلاقه.

1- استعادة حساب انستقرام في حالة نسيان كلمة المرور

1- استعادة حساب انستقرام في حالة نسيان كلمة المرور


إذا كنت قد نسيت كلمة مرور حساب انستقرام خاص بك مسبقاً وتعتقد أنك لن تستطيع فتحه من جديد فلا تقلق أنت لست وحدك في هذا، فمشكلة نسيان كلمة المرور تعد من أكثر المشكلات الشائعة لدى معظم مستخدمي انستقرام إن لم يكونوا جميعهم كذلك، ولكن البعض منهم قد نجح بالفعل في استعادة الحساب وأنت أيضاً احصل عليه مرة أخرى باتباع الخطوات الآتية:

  • أولاً قم بفتح تطبيق انستقرام على الهاتف أو الحاسوب.
  • بعد خانتي تسجيل الدخول الخاصتين بالبريد وكلمة السر تجد في الأسفل جملة " نسيت كلمة السر " أو " forgot password " قم بالضغط عليها.
  • قم بإدخال اسم المستخدم أو البريد الإلكتروني الخاص بحسابك لتأكيد وجود حساب مسجل بهذا البريد على انستغرام.
  • بعد ذلك ستظهر أمامك طرق مختلفة تمكنك من الدخول للحساب حيث يمكنك الاختيار بين حسابك في فيسبوك إذا كان حساب انستقرام مربوطاً بالأول أو اختيار الإرسال عبر البريد الإلكتروني.
  • بعد اختيارك لإحدى الطرق السابقة سيتم إرسال رابط تغيير كلمة السر القديمة واستبدالها بأخرى جديدة لتتمكن أخيراً من الولوج في حسابك.

2- استعادة حساب انستقرام مسروق أو مهكر

2- استعادة حساب انستقرام مسروق أو مهكر

ليس بعيداً أن يتعرض حسابك على انستقرام إلى السرقة من قبل الهاكرز المنتشرين عبر الإنترنت، لهذا السبب عليك أن تحمل عتادك في مواجهة ذلك الموقف وتكون على علم بطريقة استعادة حسابك في أسرع وقت وحمايته ضد محاولات الاختراق المستقبلية، أما إذا تعرضت بالفعل لتلك المشكلة حالياً وتبحث عن حل سريع ومباشر فعليك باتباع الخطوات التالية:

  • توجه إلى تطبيق انستقرام بشكل مبدئي ثم الانتقال إلى صفحة الدخول.
  • انقر فوق جملة " المزيد من المساعدة " أو " Need More Help "
  • بعد ذلك قم بكتابة عنوان البريد الإلكتروني المسجل به حسابك في انستقرام ورقم هاتفك كذلك ليقوم انستقرام بإرسال كود مكون من 6 أرقام بواسطتهما.
  • بعد تلقيكَ للرمزِ أو الكود المرسل قم بكتابته لتتمكن من فتح الحساب.
  • قم بإبلاغ لوحة التحكم الرئيسية لانستقرام بإغلاق الحساب بشكل تلقائي إذا تم الدخول إليه من قبل جهاز أو مستخدم آخر، ثم منع المخترقين من استخدام الكود المرسل لك للدخول على الحساب.
  • والآن قد تناولنا أهم مشكلتين تؤديان لفقدان حسابك على انستقرام، تأكد أنه من خلال اتباع الخطوات السابقة تكون قد حصلت على مفتاح الدخول لحسابك بشكل دائم، أما إذا كنت تواجه إحداهما في اللحظة الحالية قم بتطبيق الخطوات الآن واحصل على حسابك الحالي أو القديم دون الحاجة لعمل آخر جديد.
author-img
id bihi mohamed

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent