Translate

recent
جديد أجي تستافد

الطرق السرية الثلاث لمشاهدة القصص على انستقرام بدون علم أصحابها .. كن أول شخص يجربها!

الطرق السرية الثلاث لمشاهدة القصص على انستقرام بدون علم أصحابها .. كن أول شخص يجربها!

هل سمعت يوماً عن قبعة التخفي؟ لقد باتت أكثر المعجزات المتمناه داخل كل شخص قديماً أن يرتدي قبعة التخفي خاصته ويواصل التنقل بين المارة دون أن يروا منه شيئاً بينما هو يرى كل شيء. فماذا لو أخبرتك بأنه يمكنك الحصول على واحدة من قبعات التخفي تلك للتجول بها وسط العالم الافتراضي؟

هذا صحيح، إذا كنت تتساءل الآن عما إذا كان يعني ذلك إمكانية استخدام مواقع التواصل الاجتماعي في هيئة خفية تماماً فالإجابة هي نعم، يمكن ذلك بكل تأكيد، ربما أكثر شيء تود أن تُجربه حقاً من خلال تلك الميزة هو رؤية قصص الآخرين عبر انستقرام بدون ملاحظة وجودك و بدون أن يظهر حسابك لديهم في قائمة المشاهدات، أليس هذا مدهشاً؟

ثلاث طرق فقط تمكنك من مشاهدة ستوري الآخرين على تطبيق انستقرام بدون أدنى أثر لك تعرف عليها من خلال قرائتك لهذا المقال واحصل على قبعتك الخفية بعد تجربتها .. تابع معنا

الطريقة الأولى: موقع StoriesIG لمشاهدة ستوري انستقرام

الطريقة الأولى: موقع StoriesIG لمشاهدة ستوري انستقرام


يتيح لك الموقع عرض قصة أي شخص على انستقرام لتتمكن من رؤيتها دون علم هذا الشخص و بدون أن يظهر حسابك لديه على الستوري الخاصة به، ليس هذا وحسب حيث يقدم الموقع أيضاً خدمة رؤية منشورات هذا الشخص إذا كان يمتلك حساباً خاصاً على انستغرام أو يحجبها للبعض بحيث تكون غير مرئية لك.

يمكنك الحصول على تلك الميزة من الموقع بكل سهولة عن طريق نسخ رابط الحساب الذي تود رؤية منشوراته وقصصه ثم تلصقه في موقع StoriesIG، بعد ذلك ستظهر لك كل القصص والصور التي ترغب في مشاهدتها مع إمكانية تحميلها على جهازك أيضاً وكل ذلك دون أن تترك بصمتك بعد أي إجراء.

استخدم الموقع من هنا

الطريقة الثانية: تطبيق Story Saver لمشاهدة قصص انستغرام

الطريقة الثانية: تطبيق Story Saver لمشاهدة قصص انستغرام

يساعدك تطبيق Story Saver على رؤية القصص على تطبيق انستجرام في تخفٍ كامل، يمكنك الاعتماد عليه في مشاهدة الستوري وتحميلها دون أدنى شك في كشف هويتك للمستخدم الآخر، والأفضل من ذلك أن التطبيق مجاني تماماً ولا يضع حداً لعدد مرات الاستخدام بحيث يمكنه العمل كأداة مساعدة لتطبيق انستقرام على هاتفك إذا كنت تتصفحه بشكل يومي. سارع بتثبيت التطبيق من الرابط التالي هنا : 

بعد قيامك بتثبيت التطبيق على هاتفك قم بالموافقة على شروط التطبيق والسماح له بالأذونات التي يحتاجها، ثم تسجيل الدخول فيهِ بحسابك على انستقرام فَتتمكن من بدء الاستخدام بسلاسة.

بعد ذلك سترى أمامك العديد من الأدوات من بينها أداة تحميل الصور والقصص على انستقرام قم باختيارها لعرض الستوري وتحميلها على جهازك بشكل سهل و مباشر.

الطريقة الثالثة: موقع StoriesDown لتحميل الصور والقصص

الطريقة الثالثة: موقع StoriesDown لتحميل الصور والقصص


على غرار موقع StoriesIG يشبه هذا الموقع نفس عمله ولكن بدلاً من لصق رابط الحساب الذي تود مشاهدة قصصه على انستقرام يتطلب هذا الموقع كتابة اسم الحساب فقط في خانة Enter Instagram Username ثم يتولى هو البحث عن الحساب.

وما أن يتم الوصول إلى الحساب المطلوب، فيقوم بعرض كافة البياناتوالصور و القصصالتي يشاركها أثناء عملية البحث لتتمكن من مشاهدتها في سرية تامة ومتابعة كافة بيانات الحساب التي لم تستطع اكتشافها من قبل أثناء استخدامك المعتاد لتطبيق انستقرام، كما يمكنك تحميل الفيديوهات والستوري بكل سهولة على جهازك بواسطة أيقونة التحميل الموجودة أسفل كلٍ منها.

رابط الموقع :  هنا  

author-img
id bihi mohamed

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent