تي إتش سي تطرح نسخة جديدة من نظارة الواقع الإفتراضي Vive Flow

Translate

recent
جديد أجي تستافد

تي إتش سي تطرح نسخة جديدة من نظارة الواقع الإفتراضي Vive Flow

الصفحة الرئيسية

تي إتش سي  تطرح نسخة جديدة من نظارة الواقع الإفتراضي Vive Flow
 

رفعت أخيرا تي إتش سي ( THC) الشركة العملاقة في صناعة نظارات الواقع الافتراضي الستار عن أخر منتجاتها والمتعلقة بنظارة الواقع الافتراضي  Vive Flow، وهي نظارة تتيح للمستخدم إمكانية معايشة الواقع الافتراضي والتنقل فيه والاستمتاع به.

المستخدم المعتاد على هذا النوع من النظارات سيلاحظ أن التصميم الخاص بنظارة Vive Flow يختلف عن سابقاتها من نظارات vive ، فنظارات Vive من النسخة الجديدة تم تصميمها مشابهة للنظارات الشمسية الكلاسيكية القديمة ، حيث تأتي بشاشتين مربعتين بحجم 2.1 بوصة  و بدقة 1600× 1600 يتم من خلالهما نقل محتويات الهاتف المزودة بأنظمة الأندرويد لاسلكيا ، كما تمنح عدسات النظارة مجال رؤية يصل إلى 100 درجة يدعم معدل تحديث يصل إلى 75 هرتز ، ومعدل 90 هرتز وهدا .

 بالإضافة إلى الشكل الذي تتميز به عن سابقاتها من نظارات Vive ، نظارة الواقع الافتراضي Vive Flow تتميز بالحجم الخفيف أيضا حيث لا يتعدى وزنها 189 جرام وهو وزن خفيف جدا إذا ما قارناه بالنسخ السابقة ، بالإضافة إلى تقنية الصوت ثلاثي الأبعاد التي تمنح للمستخدم تجربة أكثر واقعية وأكثر متعة.

تي إتش سي  تطرح نسخة جديدة من نظارة الواقع الإفتراضي Vive Flow

 

تأتي نظارة الواقع الافتراضي Vive Flow بسعة تخزين 64 جيجابايت وهو حجم كبير لا يحتاج فيه المستخدم لبطاقة microSD لهذا لم يتم تصميم منفذ لبطاقة microSD للنظارة.

أما بخصوص البطارية ، فنظارة الواقع الافتراضي Vive Flow تمنح للمستخدم بضع دقائق فقط من الاستخدام دون الحاجة لاستخدام أي مصدر للطاقة ، لكن في الحقيقة تلك الدقائق القليلة صممت من أجل أن تتيح للمستخدم إمكانية استبدال الطاقة عند الضرورة بدون الحاجة لإيقافها عن العمل و إعادة تشغيلها.

الجدير بالذكر أن نظارة الواقع الافتراضي Vive Flow تأتي بدون جهاز تحكم بها، لكن الشركة أتاحت إمكانية التحكم بها من خلال الهاتف مباشرة، كما أن الشركة صممت النظارة بطريقة تسمح بتشغيل الفيديو في نافدة عائمة ، أيضا إمكانية استدعاء نسخة افتراضية من الهاتف ، لكن الشيء المؤسف بالنظارة أنها لا تشتغل إلا مع أجهزة الأندرويد حاليا ، وبالتالي فهي غير متاحة لأجهزة آبل بسبب ظهور بعض المشاكل عند تشغيل نظام ISO في النظارة.

تم طرح نظارة الواقع الافتراضي Vive Flow حاليا في الأسواق بسعر 499 دولار، وهو مبلغ مرتفع نوعا ما مقارنة بالنسخ السابقة من نفس النظارة وهذا يعود للميزات الجديدة التي أضافتها الشركة للنظارة إضافة إلى التصميم المريح الذي جاءت به و الذي يمنح للمستخدمين تجربة أكثر متعة و راحة.

تي إتش سي  تطرح نسخة جديدة من نظارة الواقع الإفتراضي Vive Flow
Hayat

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent