تعرف على جميع مزايا عملة بيتكوين فولت BTCV وأسعارها وفرص الاستثمار فيها في 2021

Translate

recent
جديد أجي تستافد

تعرف على جميع مزايا عملة بيتكوين فولت BTCV وأسعارها وفرص الاستثمار فيها في 2021

تعرف على جميع مزايا عملة بيتكوين فولت BTCV وأسعارها وفرص الاستثمار فيها في 2021

في الآونة الأخيرة اتخذ عدد كبير من المتداولين في سوق العملات الرقمية قرارات هامة بشأن الاستثمار في عملة بيتكوين فولت، لا ليست عملة بيتكوين التي نعرفها جميعاً والتي انفردت بالظهور الأول في بداية تاريخ العملات المشفرة، ولكن يمكننا القول بأن بيتكوين فولت هي إحدى نتائج التطوير من عملة بيتكوين في شكل عملة رقمية منفردة لها خصائصها وأسعارها الخاصة بها، فما هي عملة بيتكوين فولت؟ وما أهم مزاياها؟ وماهي فرص الاستثمار المحتملة فيها؟ سنتعرض لكل تلك الأقسام في السطور التالية من هذا المقال.

ما هي عملة بيتكوين فولت Bitcoin Vault؟

تعتبر عملة BTCV إحدى العملات الرقمية المشفرة القائمة على تكنولوجيا البلوكتشين والتي تعمل بدورها في إطار فكرة اللامركزية كذلك فشأنها شأن عملة بيتكوين الغنية عن التعريف إذا ما قارنّاهما بخصائص العملات الرقمية العامة، ولكن يكمن سبب التميز الذي يكلل عملة بيتكوين فولت هو اعتبارها أول عملة رقمية قابلة للاسترجاع مرة أخرى بعد كل معاملة تحويل حادثة بها.

هذا يعني أنه في استطاعتك استرداد عملات بيتكوين فولت مرة أخرى إذا ما تم تحويلها لجهة أخرى عن طريق الخطأ أو جراء حدوث خلل فني في النظام أو حتى التراجع عن قرار التحويل رغبةً منك في مدة تطول صلاحيتها حتى 24 ساعة كاملة، وهذا بلا شك يدل على حرص الشركة المطورة على حماية عملائها من التعرض لفقدان ثرواتهم تحت أي ظرف مفاجيء، هذه المرونة التي لا تدعمها أنواع العملات المشفرة الأخرى يمكنك الاستمتاع بها فقط بشرائك عملات بيتكوين فولت.

ما هي مميزات عملة بيتكوين فولت؟

عملة بيتكوين فولت لديها الكثير مما يميزها عن نظيراتها من العملات المشفرة، أبرز تلك المميزات ما يلى:
تعتبر أول عملة رقمية بنظام أمان تنافسي يمكّنك من استرجاع عملاتك وإيقاف عملية تحويلها إلى شخص آخر أو جهة معينة بسبب المشاكل غير المتوقع حدوثها في تلك الأثناء.

لديها معدل منخفض بل يكاد يكون معدوم من رسوم تحويل عملة BTCV بالمقارنة مع بقية العملات الرقمية الأخرى التي يتطلب معظمها تكلفة أعلى نظير ذلك.

تتميز بسرعة التعدين والسيولة وسهولة تحويل عملات فولت من محفظة إلى أخرى بين الدول المختلفة.

كيفية الحصول على عملة بيتكوين فولت؟ 

تعرف على جميع مزايا عملة بيتكوين فولت BTCV وأسعارها وفرص الاستثمار فيها في 2021

هناك طريقتان لا ثالث لهما من أجل الحصول على عملة Bitcoin Vault الأولى تتم عن طريق شرائها من خلال إحدى منصات التداول الداعمة لعملة بيتكوين فولت، وننصحك باعتماد تلك الطريقة على وجه الخصوص لما فيها من موثوقية وأمان تامّين حيث تتم عملية الشراء عبر منصات التداول بشكل رسمي خالٍ من أي عملية احتيال محتملة كما ستتمكن في أي وقت من استرداد أموالك وضمان حقوقك بعدالة لا شك فيها.

وأما الطريقة الثانية فتتم عن طريق تحويل عملات بيتكوين فولت من محفظة أحد الأشخاص الحاصلين عليها مباشرةً إلى محفظتك الرقمية الخاصة، وعلى النقيض من الطريقة الأولى فهذه الطريقة قد يشوبها بعض القلق إذا لم يقع اختيارك على أحد الأشخاص الأمُناء والموثوقين لإجراء عملية التحويل بسلام، بينما في أسوأ الحالات قد تتعرض لعملية نصب مخفية لذا تتطلب هذه الطريقة دوماً توخي الحذر في التعامل.

كيف يتم تعدين عملة Bitcoin Vault؟

كما الحال في معظم عمليات تعدين العملات الرقمية جميعها يقوم إنتاج عملة بيتكوين فولت على الأساس الرياضي بواسطة خوارزميات حل المسائل الرياضية شديدة التعقيد مما يتسبب بطبيعة الحال في استهلاك طاقة كهربية عالية، الأمر الذي قد يصعب توافره في بعض الدول والنامية منها بشكل خاص التي لا تستطيع توفير تلك الطاقة الكهربية كلها وتركيزها على تعدين عملة فولت بشكل خاص وفي حالات أخرى قد يُعرض أصحابها للمساءلة القانونية إذا ما تم الحصول على تلك الكهرباء بشكل غير قانوني، مما يقلل في نهاية المطاف من فرص تعدين بيتكوين فولت فيها.

كانت أحد الحلول العملية للتخلص من تلك المشكلة وإتاحة فرصة تعدين بيتكوين فولت لجميع الأفراد من شتى دول العالم هو عن طريق حجز بعض الأسهم أو الحصص في مراكز شركات التعدين الكبرى التي تتولى مسؤولية التعدين الكامل لعُملات بيتكوين فولت، وفي هذا الصدد قد رأينا عدد كبير من الشركات الصينية تحتل الصدارة في تعدين بيتكوين فولت لتوافر استهلاك الطاقة الكهربية فيها.

وبالرغم من أن تلك الطريقة التي تعتمد على التعاقد مع شركات التعدين في الصين قد لا تبدو آمنة بشكل كافٍ لكنها تظل الطريقة الأقل كًلفةً والأسرع تحصيلاً بشكل عام.

ما سعر عملة بيتكوين فولت BTCV في 2021؟

لوحظ مؤخراً تقلبات كثيرة لعملة بيتكوين فولت ما بين ارتفاع أو هبوط مفاجئين، فهناك دوماً توقعاً لتذبذب عملة بيتكوين فولت في السوق مصاحباً لها باستمرار يجب وضعه في الاعتبار قبل التداول فيها، وكانت آخر التحديثات بشأن سعر عملة BTCV هذا العام أن وصل سعرها بالنسبة للدولار من 54040 دولار إلى 54100 دولار أمريكي، هذه الحقيقة تقودنا إلى استنتاج أن عملة بيتكوين فولت تشهد تقلباً يكاد يكون بسيطاً بعض الشيء مما يوطد الشعور بالأمان حيال مستقبل تلك العملة وعليه يتحدد قرارك بالاستثمار فيها.

نرجو أن نكون قد افدناكم في مقال اليوم بعد أن استعرضنا لكم كل شيء يجب معرفته بشأن عملة بيتكوين فولت وأهم مميزاتها وطرق الحصول عليها وآخر تحديثات خاصة بسعر فولت بالنسبة للدولار، ونتمنى منكم مشاركة المقال مع أصدقائكم لتعم الفائدة.
author-img
id bihi mohamed

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent