ما هي العملات الرقمية وكيف يمكن ربح المال عن طريقها

ما هي العملات الرقمية وكيف يمن ربح المال عن طريقها الربح من التداول بالعملات الرقمية  شركات العملات الرقمية في مصر  كيف تربح من العملات الرقمية  عملات رقمية مجانية  أفضل مواقع ربح العملات الرقمية  ربح عملات إلكترونية  الربح من العملات  تداول العملات الرقمية مجانا

العملات الرقمية أحد أهم المصادر التي يتم الربح من خلالها عبر الانترنت في الوقت الحالي.وقد ظهرت هذه العملات في عام 2009 . وكانت أول عمله هي عملة البيتكوين والتي كان سعرها لا يتعدى ربع دولار، اما الان ووقت كتابة هذه المقال فقط اصبح السعر الخاص بها هو ستة عشر ألف دولار.

 وتدور فكرة هذه العملات بطريقة مختلفة عن العملات الورقية التي نحملها في ايديني اليوم. العملات الرقمية هي عملات مشفرة يتم جمعها في محفظة عبر الانترنت، لا يمكن لمسها باليد ولكنها مجرد محافظ إلكترونية يتم وضع العملات بداخلها عبر هذه المحافظ، والتي من بينها محفظة البلوك شين التي يتم تجميع بداخلها الكثير من العملات، مثل البيتكوين والايثيريوم وغيرها من العملات الأخرى.

من خلال هذه المحافظ يتم سحب العملات واعادة إيداعها بداخلها، يمكن ايضا تحويل هذه العملات الالكترونية الى اموال ورقية، عن طريق بيعها لشخص ما واستبدالها بالأموال.

كما يمكن شراء المنتجات عبر الانترنت عن طريق هذه العملات، حيث تسمح الكثير من المتاجر بشراء المنتجات عبر هذه العملات.

وهناك الكثير من الدول التي اعترفت بهذه العملات الان، مثل أمريكا وإنجلترا وألمانيا، وغيرها من الدول الاخري كما تخطط بعد الدول لإلغاء العملات الورقية والتعامل بالعملات الرقمية فقط.

وتسعى بعض الدول للتجارة في هذه العملات مثل الصين، التي تقوم بإنشاء أجهزة متخصصة تقوم بالتعدين في هذه العملات .

شاهد ايضا : مشروعك الخاص من داخل المنزل فقط من الهاتف

لكن كيف يتم تحديد سعر العملات الالكترونية؟

يتم تحديد سعر وقيمة العملة، من خلال عدد الأشخاص المتداولين لها عندما يقوم الكثير من الأشخاص بشراء العملة يتم رفع قيمة العملة وتصبح ذات قيمة فهي غير مرتبطة بالذهب أو البيترول.وعندما يقل التداول في العملة ينخفض سعرها لتصبح بدون قيمة.

كيف ييتم الربح من العملات الالكترونية ؟

هناك عدة طرق يتم من خلالها الربح من هذه العملات، وسوف نحاول أن نذكر بعض الأمور، التي يمكن من خلالها جني الربح من هذه العملات.

1- التعدين :

التعدين يتم عن طريق أجهزة كمبيوتر مخصصة لهذا الأمر، هذه الاجهزة هي ما نستخدمة من أجهزة كمبيوتر في منازلن او وأماكن العمل، لكن الفرق انها ذات إمكانيات عالية خاصة في كروت الشاشة فكلما كان الكارت اقوى كلما حصلت على مبالغ مالية أكثر، حيث يتم تعدين العملات عبر هذه الكروت.

وتقوم الفكرة على قيام الأجهزة بالتعدين والبحث عن أخطاء داخل محفظة العملات، وعندما تقوم بفك شفرة ما تحصل على جزء من العملة، ثم يتم حفظها في المحفظة التي تقوم بربطها في جهاز التعدين.

2- بيع وشراء العملات الالكترونية :

العملات الرقمية لها سوق خاص بها يمكن من خلاله تداول العملات ويعد هذا الأمر مثل البورصة التي يتداول بداخلها الأسهم الخاصة بالشركات، فيمكنك المتاجرة في العملات الرقمية والربح، وهناك الكثير من مقاطع الفيديو التي تشرح ذلك من كيفية الشراء والبيع والمتاجرة.

3- تجميع العملات الرقمية :

لكي تستطيع تجميع العملات الرقمية هذا الامر يدعي بالبوتات وتتم عن طريق تطبيق التلغرام.عند تحميلك للتطبيق على الهاتف، كل ما عليك هو البحث عن البوتات واضافتها على التطبيق.

هذه البوتات او الصفحات  تطلب منك تنفيذ بعض الاوامر، مثل الدخول الى موقع ما، أو مشاهدة مقطع فيديو مقابل عمولة تأخذها من العملات مقابل تنفيذك لهذا الأمر، ويتم تحويل العملة الى المحفظة الخاصة بك.

ليست هناك تعليقات

شكراً لك على زيارتك نتمنى أن ينال إعجابك لاتحرم أصدقائك من المعلومة .

يتم التشغيل بواسطة Blogger.